1680% زيادة بأعداد العاهرات في عهد العدالة والتنمية

29 يناير 2015 - 14:05

قال نائب حزب الحركة القومية التركي سيف الدين يلماز إن عدد النساء اللاتي يمارسن الدعارة شهد زيادة 1680% خلال فترة حكم حزب العدالة والتنمية المستمرة بتركيا منذ 13 عاما.
وأضاف يلماز، في كلمة ألقاها خلال مشاركته في برنامج نظمته رئاسة شعبة الحزب ببلدة كوزان التابعة لمدينة أضنة، أن أصدقاء ورفاق درب حزب العدالة والتنمية صاروا يعترفون في أية دولة تأسس حزبهم وكيف تم إعداد برنامجه السياسي.
وأعاد يلماز إلى الأذهان قول رئيس الوزراء السابق رجب طيب أردوغان “أنا رئيس مشارك في مشروع الشرق الأوسط الكبير”، موضحا أن من خططوا لتأسيس حزب العدالة والتنمية هم أشخاص لهم مصالح في تركيا ومنطقة الشرق الأوسط.
وأشار إلى تقارير مديريات الأمن التركية التي تكشف عن ارتفاع معدلات تعاطي المواد المخدرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

rabat karim منذ 7 سنوات

Walo tkhrbi9 osafi

عبدو منذ 7 سنوات

لم اعتد ان تنشر اليوم 24 بحال هاذ التخربيق .. المواطن يحكم من خلال الشارع .. اليوم24 ارقى من مثل هذه السخافات ..

نادر منذ 7 سنوات

احترمو عقولنا راه كرهتونا فشي حاجة سميتها صحافة، العناوين المضللة بهذا الشكل هي سمة المنابر الاعلامية المفلسة. ارتقوا قليلا فالقاع قد امتلاء

عبده منذ 7 سنوات

يبدو أن هناك سجلات كبيرة تشتغل 24/24 ساعة لتسجيل كل من أرادت الدخول إلى عالم الدعارة مسبقا قبل القيام بأية عملية......إذا لم تستح فقل ما شئت.....

jamal منذ 7 سنوات

اصحاب هدا التفكير وهده الاكاديب اصبحوا مكشوفي العورات لاتنطلي حيلهم على احد...فهم تعودوا على هده التلفياقات القدرة لتشويه الخصوم ولكن هيهات...هيهات.

مغربي منذ 7 سنوات

لكن يجب أن نبقى معقلين، القارئ ليس بليد. واش حسبوهم قبل وحسبوهم خلال حكم هذا الحزب ؟