زوجة "فراولة": "سنقضي شهر العسل بتركيا وهكذا تحولت من معجبة إلى زوجة"

30 يناير 2015 - 16:45

في هذا الحوار تحكي رباب ازماني، زوجة المغني المغربي الصاعد فريد غنام، عن علاقتها بـ “فراولة” كما كانت تناديه شيرين حينما كان مشاركا في برنامج “ذا فويس”.

رباب وفي حديثها مع “اليوم 24” تحدثت عن قصة حبها لفريد غنام، وكيف تحولت من مجرد معجبة به إلى زوجة له، إضافة إلى حديثها عن بعض تفاصيل حفل زفافهما.

كيف بدأت علاقتك بفريد غنام؟

منذ أول مرة رأيت فيها فريد ببرنامج “ذا فويس” أعجبت به، منذ أن رأيته جذبتني له أشياء كثيرة ليس فقط صوته ولكن أيضا شخصيته وأسلوبه، وأحسست بأنه إنسان مختلف، وحينها بدأت أبحث على الأنترنيت عن كل الأشياء التي لها علاقة به سواء أغانيه أو قصة حياته، وهكذا يوما بعد يوم بدأ يزداد حبي له، فحاولت التواصل معه عبر فايسبوك إلا أنه بسبب كثرة الصفحات المزيفة لم أتمكن من ذلك، إلى أن فكرت في أحد الأيام في أن أرسمه، وفعلا قمت برسمه وأرسلت الصورة عبر كل تلك الصفحات المزيفة، آنذاك أجابني عبر حسابه الخاص وشكرني، وهكذا بدأنا نتحدث عبر فايسبوك، إلا أنه بسبب انشغاله بالبرنامج لم يكن يرد على رسائلي بشكل متواصل إلى أن انقطع الحديث بيننا ففكرت في رسمه مرة أخرى، فبدأنا الحديث من جديد وعلى الرغم من أن حديثه معي آنذاك كأن كحديثه مع أي معجبة إلا أنه كان بالنسبة لي شيئا مميزا جدا.

فريد غنام وعروسه1

بعد “ذا فويس” كيف التقيت بغنام؟

بعد “ذا فويس” وبسبب انشغاله بالمقابلات التي تلت البرنامج لم يكن يرد على رسائلي عبر فايسبوك، ولمدة شهر تقريبا كنت أحاول الحديث معه وأعيد رسمه لعله يجيبني إلا أن ذلك لم يحدث، إلى أن علمت أنه سيحيي سهرة بتطوان حيث أقطن، فذهبت لحضور الحفلة والتقيته فتعرف علي ومنذ ذلك الحين ونحن نعرف بعضنا وبدأنا نتواصل عبر الهاتف وواتساب إلى أن تطورت علاقتنا.

كيف تقدم غنام لخطبتك؟

تقريبا عائلتي جلها من المعجبين بفريد بمن فيهم والدي، لذلك كان يتردد كثيرا على بيتنا، إذ كلما أحيى سهرة بتطوان كنا نقوم بدعوته لبيتنا وكانت تربطه علاقة بوالدي وهذا الأخير كان يتوقع أن فريد سيقوم بخطبتي لذلك وافق على الفور وتمت الأمور على خير.

فريد غنام

من هم الفنانون الذين حضروا حفل زفافكم؟

قمنا بدعوة عدد من الفنانين إلا أنه بسبب ظروف عملهم وسوء الأحوال الجوية لم يتمكنوا من الحضور، وحضر زفافنا كل من لمياء الزايدي منى أمرشا، والكوميديين نور الدين وجمال وأيضا عصام كمال وزينب أفيلال وغيرهم.

هل تلقيتم التهاني من شرين عبد الوهاب؟

لا لم نتلق التهاني منها.

أين تنوون قضاء شهر العسل؟

نحن الآن في طريقنا إلى تركيا وننوي قضاء أسبوع هناك، كنا نود أن نذهب لتايلند بالنظر لحبنا للحيوانات، إلا أنه بسبب ظروف العمل لم نتمكن من ذلك فقررنا التوجه لتركيا.

غنام وعروسه5

 

 

كلمات دلالية

زواج
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

نهيلة منذ 7 سنوات

مبرروك للعروسين وحياة جد سعيدة

نظال منذ 7 سنوات

Awili 3la kdaba hadlbent mona amarcha???! Finahya +katkdeb lbent ga3 mawaf9oliha nasa felewel ama bnisba l تااااايلاند rah makaynchi l imkanyat nas bosata2 ma3raft lach katdfa3 bih kbir b7ala tzwjat raghib 3alama rah ga3 mgharba 3arfin farawla w 9ssto hya bghat tzwjo gher 3la had chohra nari 3la keddabiiiin

salah منذ 7 سنوات

احدر من داعش ياخي وزفاف سعيد

ع السلام منذ 7 سنوات

الف مبروك للعروسين. وحياة سعيدة يا رب العالمين