الوزيرة أفيلال ترد على اتهامها بالتطبيع مع اسرائيل

01 فبراير 2015 - 18:00

ردت شرفات أفيلال الوزيرة المنتدبة المكلفة بالماء على اتهامات محمد عبد الوهاب رفيقي بـ”التطبيع” مع إسرائيل بعد دخولها إلى المسجد الأقصى بالقدس الشريف.

[related_posts]

أفيلال كتبت في تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك تقول فيها :”ناقل الكفر ليس بكافر يا شيخنا محمد عبد الوهاب رفيقي”، قبل أن تتسائل :”هل نقبل أن يحاصر شعب على واجهتين: الاحتلال الإسرائيلي الغاشم من جهة و مقاطعة أشقائه العرب لأراضيه من جهة ثانية بحجة المرور على حواجز أقيمت جورا و عدوانا على أراضي عربية مغتصبة؟”.

وأنهت تدوينتها بـ:” برفضنا التوجه إلى القدس قد نساهم في تهويد وطمس الهوية الدينية والتاريخية لهذه المعلمة التي ظلت وستظل قبلة لجميع المسلمين ولا أحد يمكن أن ينتزع أحقيتهم فيها”.

وكان محمد عبد الوهاب رفيقي المعروف بـ”أبي حفص”، نشر تدوينة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، يعتبر فيها أن دخول الوزيرة شرفات أفيلال إلى القدس عبر معبر إسرائيلي “تطبيع ما كان لها السقوط فيه”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محمد منذ 9 سنوات

تخيلي معي أستاذتي أن أحدهم سرق بيتك، هل ستهبين في زيارة متفرقة للبيت لأنك فقط اشتقت له!! أعتقد أنك ستطالبين باسترجاعه وليس بزيارته فقط، لذلك يجب أن نحس اليوم أننا محتلون في هويتنا حتى النخاع. وللتذمير، فرد الأستاذ رفيقي على الموضوع من أوله كان لبقا وجيدا جدا أشاد بدور الوزيرة وتفاعلها، لكنها الآن تحمله أكثر مما يحتمل ببعض المصطلحات المذكورة والغير مسؤولة.

مغربي مقدسي الهوى منذ 9 سنوات

أختاه أحببت كلامك و غيرتك و أسأل الله أن يرزقك حجا مبرورا ليس له جزاء إلا الجنة

التالي