أحلام: قطع من مجوهراتي تفوق قيمتها 40 مليون دولار

08 فبراير 2015 - 12:11

تحدثت الفنانة الإماراتية أحلام عن معلومة لا تخفى عن أحد بخصوص ولعها باقتناء الملابس والمجوهرات الثمينة، غير أنها كشفت عن أمر لربما كان يجهله الكثيرون عن قيمة بعض القطع من مجوهراتها والتي تصل إلى ملايين الدولارات.

أحلام التي حلت مؤخرا ضيفة على برنامج “صباح الخير يا عرب” الذي تبثه شاشة قناة “العربية” تحدثت مطولا عن فساتينها ومجوهراتها وقالت إنها لا تتضايق من تعاليق الجمهور على بذخها وإسرافها وحتى انتقاداتهم لذوقها بل بالعكس أكدت أنها تستاء إذا لم يعلق الناس على إطلالاتها، حيث قالت “إذا لم يعلق الناس على فساتيني أتضايق وأشعر أن الفستان لم يفتعل ضجة”.

وأكدت أحلام أنه لا يوجد من يشتري مجوهرات أكثر منها وقالت “أتحدى أن يكون هناك من يشتري المجوهرات أكثر مني فبعض قطع مجوهراتي تتعدى الـ40 مليون دولار”.

يذكر أن أحلام معروفة بإطلالاتها الباذخة وكثيرا ما تكون موضوع انتقادات شديدة لحرصها على نشر صور فساتينها ومجوهراتها ومظاهر حياة الترف التي تعيشها.

كلمات دلالية

أحلام
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الحميد الزروالي منذ 7 سنوات

ستكبرين كثيرا في أعين الناس سيما الفقراء منهم إن حذوت حذو الملياردير بيل غيتس صاحب شركة مايكوسوفت أو حذو الممثل جاكي تشان الذين تبرعوا بنصف ثروتهم لصالح الجمعيات الخيرية. هيا بادري بالتبرع بنصف ثروتك كي تصنفي ضمن فاعلي الخير و المتبرعين ,وكوني على يقين بأن الصحف والمجلات ستنشر صورك و خبر تبرعك على الصفحات الأولى.

عبد الحميد الزروالي منذ 7 سنوات

ستكبرين كثيرا في أعين الناس سيمات الفقراء منهم إن حذوت حذو الملياردير بيل غيتس صاحب شركة مايكوسوفت أو حذو الممثل جاكي تشان الذين تبرعوا بنصف ثروتهم لصالح الجمعيات الخيرية. هيا بادري بالتبرع بنصف ثروتك كي تصنفي ضمن فاعلي الخير و المتبرعين ,وكوني على يقين بأن الصحف والمجلات ستنشر صورك و خبر تبرعك على الصفحات الأولى.

بحر العلوم منذ 7 سنوات

ثُمَّ لَتُسْأَلُنَّ يَوْمَئِذٍ عَنِ النَّعِيمِ [الجزء: ٣٠ | التكاثر (١٠٢) | الآية: ٨]

حنان منذ 7 سنوات

بزاعطه الى عندك المجوهرات والفلوس،خديهم معاك لقبرك بحال ال فرعون شوفي وش غدي ينفعوك؟؟؟؟؟؟؟