المحكمة الإسبانية توجه ضربة موجعة للريال

13 فبراير 2015 - 23:59

نشر ريال مدريد، أول أمس (الأربعاء)، بيان على موقعه الرسمي يعلن فيه أن المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء مشروع تخطيط ملعب «سانتياغو برنابيو»، إذ كان ريال مدريد قد اتفق مع مجلس مدينة مدريد في عام 2012 لإعادة بناء ملعبه.

ويقول البيان الذي نشره ريال مدريد: «المحكمة العليا الإسبانية قامت بإلغاء الاتفاق الموقع في 15 نونبر 2012 بإعادة بناء ملعب سانتياغو برنابيو، والذي كان قد صادق عليه مجلس المدينة، وعقب هذا الحكم، فإن ريال مدريد سيعمل جاهدا مع مجلس المدينة لمعالجة هذه الجوانب، والتي هي ضرورية لجعل مشروع تخطيط البرنابيو ممكنا».

وحسب صحيفة «آس»، فإن إلغاء هذا الاتفاق راجع إلى شكوى مقدمة من عائلة رويز-فيار، إذ أنه مع إعادة بناء ملعب سانتياغو برنابيو كان ريال مدريد سيحصل على 12.550 متر من مساحة البناء، وقد طالب ورثة تلك المساحة عائلة رويز-فيار (أربعة أشقاء وخمسة أبناء) بحقوقهم. ومن خلال إعادة بناء سانتياغو برنابيو، كان ريال مدريد يسعى إلى تغطية الملعب، وبناء مجمع ترفيهي وأماكن لوقوف السيارات (حوالي 600 سيارة)، ولكن كانت المشكلة تكمن أن بعض الأراضي أمام ملعب «سانتياغو برنابيو» مملوكة لهذه العائلة. وسيحاول رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز إصلاح بعض الجوانب لتعديل تخطيط البرنابيو، إذ أنه يسعى جاهدا لجعل الملعب في حالة أفضل، إذ أنه كان من المحتمل أن يتم بناء فنادق ومطاعم أمام الملعب بالإضافية لتغطيته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

mounaim k منذ 6 سنوات

وحنا مالناااااااااااااااااااااااااااا.

التالي