تاجر يدعي سرقة 100 مليون من محله ليسرقها بدوره لصديقه الذي ائتمنه عليها!

19 فبراير 2015 - 15:19

استطاع أمن درب السلطان بالدارالبيضاء، أخيرا، فك لغز عملية سرقة لمبلغ مالي قيمته 100 مليون سنتيم من محل تجاري بسوق القريعة، ادعى صاحبه أن مجهولين اقتحموه وسرقوا المبلغ المذكور، الذي تعود ملكيته إلى تاجر ثاني وضعه أمانة لديه.
وحسب مصدر أمني، فان صاحب المحل، البالغ من العمر 45 سنة، أوهم المحققين بتعرض محله للسرقة، موكدا ان مجهولين عملوا على كسر قفل باب المحل، واستطاعوا سرقة 100 مليون سنتيم.
وأضاف المصدر بأن العناصر الأمنية أثناء البحث أجرت معاينات وتحريات، كما باشرت بحثا موازيا حول صاحب المبلغ المسروق، الذي يعمل تاجرا للتمور بالجملة، واعتاد وضع مبالغ مالية لدى صاحب المحل المسروق للاحتفاظ بها إلى أن يعاود تسلمها منه عند الحاجة، غير أنه فوجئ بالشخص الذي ائتمنه على ماله، يخبره أن مجهولين اقتحموا محله وسرقوا المبلغ، وهو ما لم يستسغه ودفعه إلى تسجيل شكاية ضده.
وذكر المصدر ذاته بأن العناصر الأمنية كثفت من تحرياتها ليتبين أن صاحب المحل أدلى ببيانات تتنافى مع ما صرح به في البداية، وبعد تفتيش مسكنه وسياراته، عثرت الفرقة الأمنية على حقيبة بها المبلغ المذكور، فصرح المتهم أنه استحوذ على الأمانة عن طريق ادعاء السرقة، ولتمويه مصالح الأمن قدم شكاية بتعرض محله للسرقة من طرف مجهولين.

كلمات دلالية

الدارالبيضاء امن سرقة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي