رسالة من تاعرابت للزاكي: سأحارب من أجل استعادة مستواي

27 فبراير 2015 - 21:23

عادل تاعرابت، اللاعب الدولي المغربي في فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، المعروف بسلوكه غير المنضبط، قال في تصريح لقناة فريقه، إنه سيحارب من أجل استعادة مستواه السابق.

اللاعب المغربي، أضاف أنه يعمل بجد، يوميا، في التداريب، من أجل استعادة مستواه السابق، وقال، في هذا السياق: «لقدت وقعت لي الكثير من المشاكل في السابق، ولم ألعب لمدة ستة أشهر، وهي مدة ليست سهلة، والآن، مع التغيير الذي طرأ (يقصد تغيير المدرب) أعمل بجد يوميا في التداريب لاستعادة مستواي من أجل العودة للمشاركة في المباريات… في الموسم الماضي قدمت أداء جيدا، لكن في الموسم الحالي عانيت مجموعة من المشاكل».

اللاعب المغربي أشاد بليس فيرديناند، مدربه الجديد في كوينز بارك رينجرز، وقال إنه جيد جدا، ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين، وسبق له أن لعب إلى جانبه في فريق توتنهام، وبالتالي فإنهما يعرفان بعضهما جيدا، ولا أعتقد أنه ستواجهنا مشاكل معه، وكنا نحتاجه كثيرا.. تنتظرنا الكثير من المباريات الصعبة في الدورات المقبلة، من بينها مباراتنا أمام الآرسنال، يوم الأربعاء المقبل».

تاعرابت الذي يخوض مع فريقه، حاليا، تجمعا تدريبيا في دبي الإماراتية، كان قد عانى مشاكل عديدة، في مرحلة الذهاب من الدوري الانجليزي، مع مسؤولي فريقه ومدربه السابق هاري ريدناب، بسبب عدم انضباطه، ورغبته في الرحيل نحو ميلان الإيطالي، إضافة إلى معاناته مشكل الإصابات المتوالية.

وقال تاعرابت، في السياق ذاته، إن فريقه سيقدم كل ما في جهده، في المباريات المقبلة، من أجل البقاء في الدوري الممتاز، بحكم أنهم يحتلون، حاليا، المركز السابع عشر برصيد 22 نقطة، بفارق أربع نقط عن ليستر سيتي، المحتل للمركز الأخير.

وكانت الصحافة الانجليزية قد تحدثت بتفصيل عن مشاكل اللاعب المغربي في فريق كوينز بارك، واعتبرته «غير منضبط»، و»أسلوبه لا يتوافق مع الدوري الإنجليزي».

وكان هاري ريدناب، المدرب السابق لكوينز بارك، قد قال، إنه يستطيع الجري أسرع من تاعرابت، بداعي أن الأخير زاد وزنه، وأنه لا يمكنه الاعتماد على «أشخاص لا يريدون الركض والتدريب ولا يهتمون بزيادة وزنهم»، وأبرز: «ما الذي يفترض أن أقوله؟ أن أواصل منحك 60 أو 70 ألف دولار كل أسبوع دون أن تتدرب»، فرد اللاعب المغربي في صحيفة «الدايلي ميل» (daily mail) البريطانية، حيث أشار إلى أن مدربه «كاذب»، واستمل الجدل بين الطرفين.

وعرف عان عادل تاعرابت، طيلة مساره الكروي، عدم انضباطه وجديته، إذ أنه لاعب «مزاجي»، وخلق الكثير من الجدل، سواء في فريقه الحالي كوينز بارك، أو في المنتخب الوطني المغربي، مع المدربين، البلجيكي إريك غريتس، والمغربيين رشيد الطاوسي والزاكي بادو.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي