منتخب بيتش فولي إناث يحضر للمونديال بالمشاركة في العديد من الدوريات

28 فبراير 2015 - 10:32

علم الموقع من مصادر جيدة الاطلاع، ان الجامعة الملكية المغربية لكرة الطائرة، التي تترأسها بشرى حجيج، صادقت على البرنامج الإعدادي لكل من المنتخب الوطني الشاطئي للذكور وللاناث تحسبا للاستحقاقات التي تنتظرهما .
مصادر الموقع أشارت الى ان الادارة التقنية الوطنية وضعت برنامجا متكاملا للمنتخب الوطني للبيتش فولي إناث، من اجل ظهوره بشكل جيد في بطولة العالم التي ستجرى بهولندا الصيف المقبل، وكذا من اجل الفوز بالمقعد الوحيد المخصص لأفريقيا المؤهل لدورة الألعاب الأوليمبية المزمع اقامتها بريو دي جانيرو البرازيلية.
وأوضحت المصادر ذاتها، ان برنامج المنتخب الوطني للبيتش فولي إناث، يتوزع ما ما بين خوض تداريب مشتركة مع كل من هولندا وفرنسا وإسبانيا على ارض الأخير ، واللعب في دوريات دولية ستحتصنها بلادنا في كل من الدار البيضاء والرباط والواليدية، والتي ستعرف مشاركة ابرز المنتخبات العالمية من قبيل البرازيل وفرنسا والشيلي والأرجنتين وروسيا وغيرها من المنتخبات الرائدة في هذا النوع الرياضي.
يشار الى ان المنتخب الوطني للبيتش فولي إناث توج الأسبوع الماضي بلقب بطولة افريقيا بعدما فاز في المباراة النهائية على المنتخب النيجري بجولتين مقابل جولة واحدة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي