شهران حبسا وغرامة لفتاة تحرشت جنسيا بمنشطة إذاعية بتزنيت

07 مارس 2015 - 09:07

وضعت المحكمة الابتدائية بمدينة تزنيت نقطة النهاية لقضة مثيرة تفجرت بالمدينة، وتتعلق بفتاة متهمة بالتهديد والتحريض على الدعارة في حق المنشطة الاذاعية عائشة امرزاك الملقبة بتزيرزيت، حيث أدانت المحكمة الفتاة بشهرين موقوفة التنفيذ وغرامة مالية قدرها 2000درهم.
وكانت المنشطة الاذاعية قد تقدمت بشكاية لدى السلطات القضائية بمدينة تزنيت تفيد توصلها برسائل نصية (ميساجات) ومكالمات على هاتفها النقال من مجهول، وهي الرسائل التي تتلقاها عبر اثير البرنامج الذي تعده بإحدى القنوات الاذاعيىة الخاصة، وتتضمن ايحاءات وطلبات باقامة علاقة جنسية. وتزايدت وتيرة التحرش في الاونة الاخيرة، بحيث عاشت المنشطة لحظات جد حرجة وخاصة امام المستمعين. وتبعا لذلك، تقدمت بشكايتها يوم 20 يناير المنصرم.
وبعد التحريات، تم تحديد مصدر المكالمات الذي لم يتعد الاقليم. وقامت المصالح التقنية بإعداد كمين للمتصل لتكون المفاجأة مذهلة للجميع، حين توصلوا الى فتاة شابة في بداية عقدها الثاني وتقطن بضواحي تزنيت. وبعد تعميق البحث معها، اعترفت بالمنسوب اليها وسبب تقمصها هذا الدور حيث اشارت في المحاضر الرسمية الى أنها تعشق المذيعة وتحبها لدرجة أن ذلك تحول إلى رغبة في اقامة علاقة جنسية معها.

كلمات دلالية

تحرش تزنيت فتاة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي