زوجات وزراء في حفل تكريم فنانات مغربيات -صور

08 مارس 2015 - 09:00

تصوير: عبد المجيد رزقو

قبل ليلة واحدة على احتفال العالم بيوم المرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة، احتفى منظمو تظاهرة « سفراء القفطان »، في دورته الأولى، أمس السبت بثلاث فنانات مغربيات، هن دنيا باطمة وفدوى المالكي وسعيدة شرف.

وبحضور نبيلة ابن كيران، زوجة رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران وفتيحة الرميد زوجة مصطفی الرميد وزير العدل والحريات ونجاة اعمارة زوجة عبد القادر اعمارة وزير الطاقة والمعادن وفاطمة الزهراء الخلفي زوجة مصطفی الخلفي وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة الی جانب زوجة نجيب بوليف، تم تكريم الفنانات، مع تنظيم عرض أزياء لكل من المصممة هاجر الرميد وسليمة شفان وفدوى أسباعي ووفاء إدريسي وسكينة منتصر ووفاء بنكيران وسارة هيلالي وسناء بنونة ومريم فيزازي وهند بلقاضي وفاطمة متقي ونادية شاكير ومونية سماعن وبشرى دامول وأسية بنار.

وسلم الممثل المغربي ربيع القاطي الدرع التكريمي لدنيا باطمة التي أدت أغنية « خليني بعيد خليني »، فيما سلم الإعلامي عتيق بنشيكر لفدوى المالكي المقيمة في الإمارات العربية المتحدة درعها التكريمي، وتكلف مراد البوريقي الحائز على لقب « أحلى صوت » في نسخته الأولى بتسليم جائزة التكريم للمغنية سعيدة شرف.

المغنية فدوى المالكي مع عتيق بنشيكر وسلمى العماري

دنيا باطمةولأول مرة منذ بداية مشوارها الغنائي، تخلت المغنية الصحراوية سعيدة شرف عن « الملحفة » التي تظهر بها في جميع المناسبات والتظاهرات الفنية، وارتدت قفطانا مغربيا في اللون الأحمر.

تكريم  سعيدة شرف  (3) تكريم  سعيدة شرف  (5)

وتميز الحفل الذي نظمته وقدمته سلمى العماري، بحضور الموهبة الشابة هبة، التي شاركت في النسخة الأخيرة من برنامج « آراب كوت تالنت »، التي آدت أغنية لأم كلثوم.

دنيا بطمة مع هبة

كلمات دلالية

اليوم العالمي للمرأة
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي