المصممة هاجر الرميد لا تحب أن يُربط اسمها باسم وصفة والدها الوزير

08 مارس 2015 - 09:30

تصوير: عبد المجيد رزقو

عبرت مصممة الأزياء هاجر الرميد، ابنة مصطفى الرميد وزير العدل والحريات، عن سعادتها الكبيرة لحضور نبيلة ابن كيران، زوجة رئيس الحكومة عبد الاله ابن كيران وزوجات الوزراء، عبد القادر اعمارة ومصطفى الخلفي ونجيب بوليف، عرض أزيائها الذي قدمته أمس السبت في الدار البيضاء، خلال تظاهرة « سفراء القفطان » التي احتفت بالنساء بمناسبة يومهن العالمي.

[related_posts]

وقالت الرميد في تصريح لـ »اليوم24″، « أشكرهن على تحمل عناء السفر الى مدينة الدار البيضاء لحضور عرضي، حضورهن هو تشجيع كبير لي..هن جزء من عائلتي ومساندتهن وفرحهن بي يزيد من إصراري على المواصلة في المجال الذي اخترته ».

هاجر الرميد

وعكس أغلب عروض الأزياء، تميز عرض هاجر الرميد، بوضع عارضات الأزياء للحجاب، مع ارتداء ملابس تقليدية مغربية بأكمام طويلة، وقالت بهذا الخصوص « دائماً ما تجد المحجبات مشاكل في التنسيق بين اللباس التقليدي والحجاب الموضوع على الرأس..في أزيائي حاولت تقديم تصاميم بألوان مختلفة مع ربط ألوان الثوب وخدمة المعلم بالفولار، تسهيلا للمحجبات ».

تصاميم هاجر الرميد

ولم تخف هاجر الرميد رغبتها، بعدم ربط اسمها باسم والدها وزير العدل والحريات، « أفضل أن يتعامل معي الجميع على انني هاجر مصممة الأزياء وفقط، بعيدا عن صفة والدي »، حيث سبق في أكثر من حوار مع الصحافة أن قالت ان والدها محامي فقط، متجنبة الكشف عن اسمه أو منصبه الوزاري.

تصميم هاجر الرميد..وعلى اليمين زوجة عبد الاله بن كيران

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

جواد غريب منذ 9 سنوات

اتمنى لكم التوفيق هدانا الله و اياكم

غيور على الامة منذ 9 سنوات

شيء غريب ابنة متدينة لا يجب ان تلبس مثل هذا اللباس الذي يظهر شكل الجسد. سؤالي للاخت هاجر الم تقرئي الاية الكريمة عن الحجاب؟ لماذا لم تعرضي اللباس الشرعي للمرأة المسلمة؟ ام تتبعون الموضة ...؟ شيء غريب غريب

التالي