الرجاء يطيح بكايزر شيفس في انتظار وفاق اسطيف الجزائري - فيديو

05 أبريل 2015 - 22:00

تصوير: عبد المجيد رزقو

تأهل فريق الرجاء الرياضي الى الدور الثاني من عصبة الأبطال الافريقية، بعد فوزه في المقابلة التي جمعته قبل قليل بنادي كايزر شيفس الجنوب افريقي.
وفاز فريق الرجاء الرياضي في هذه المباراة التي أقيمت بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، بنتيجة هدفين لصفر.
ووقع للنادي الأخضر في هذه المقابلة التي تدخل ضمن فعاليات إياب الدور الاول من منافسات عصبة الأبطال الافريقية، المهاجم النيجري اوساغونا، في مناسبتين في الدقيقتين 86 و 90 .
وسيلتقي الرجاء الرياضي في الدول المقبل، فريق وفاق اسطيف الجزائري، حامل اخر نسخة من منافسات عصبة الأبطال الافريقية.
وكان فريق الرجاء الرياضي قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين بجنوب افريقيا بهدف لصفر.
يذكر وفي غياب الحارس الرسمي خالد العسكري، بسبب التوقيف، قرر روماو، إشراك هشام العلوش، وفي الدفاع اعتمد على كل من عبد الجليل جبيرة في الجهة اليمنى وعادل الكروشي في الجهة اليسرى، وفي متوسط الدفاع ادخل كل من محمد اولحاج ومصطفى بلمقدم.
واعتمد مدرب الرجاء في خط الوسط كل من علي بامعمر وكوكو وأمامهما مابيدي ( وليد الصبار)، في حين خط الهجوم سيتكون من ياسين الصالحي ( صلاح الدين العقال) وجواد ايسن ( عبد الاله الحافيظي) والنيجري اسغونا.

http://youtu.be/7v7wCAF7HOg
http://youtu.be/iqfgmjZ3t3Y

unnamed (37) unnamed (36) unnamed (35) unnamed (34) unnamed (33) unnamed (32) unnamed (31) unnamed (30) unnamed (29) unnamed (28) unnamed (27) unnamed (26)

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ahmed منذ 7 سنوات

بالتوفيق