إصابة بنعطية تبعثر أوراق غوارديولا -فيديو وصورة

09 أبريل 2015 - 11:00

يبدو أن المتاعب لن تنفك عن مطاردة الدولي المهدي بنعطية، فبعد مشاكله مع غوارديولا مدرب البايرن، وغيابه المتكرر عن الملاعب، انضافت إصابة بنعطية التي سيتم فحصها، بعد زوال اليوم الخميس في ميونيخ، إلى سلسة الإصابات المتلاحقة التي ألمت به خلال الموسم الكروي الجاري.

وفي المباراة التي جمعت الفريق البافاري أمام نظيره ليفركوزن، يوم أمس الأربعاء، لحساب ربع نهائي كأس ألمانيا، غادر لاعب روما السابق أرضية الملعب في الدقيقة 33 من عمر المقابلة، بعد إصابته على مستوى الفخذ، وتعويضه بزميله سيباستيان رود.

[youtube id=”2EMr319ZZJ4″]

وحسب ما نقله موقع البايرن، فإن بنعطية يعاني إصابة في فخذه قد تبعده مجددا عن المستطيل الأخضر، كما كان الأمر عليه سابقا عندما تعرض لتمزق عضلي وإصابة في الظهر.

من جانبه، بدت علامات الانزعاج واضحة على محيا المدرب بيب غوارديولا، الذي وضع يده على رأسه مباشرة عقب إصابة بنعطية، الذي كلما عاد إلى الملاعب إلا وتنتهي تجربته بالإصابة من جديد.

غوارديولا

وعانى البايرن هذا الموسم من إصابات متعددة للاعبين من قيمة ألابا، ومارتينيز، وروبين، وريبيري، وستارك، كما سيكون على موعد الأسبوع المقبل، مع مقابلة قوية تدخل ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوربا أمام بورتو البرتغالي.

 

كلمات دلالية

بايرن ميونيخ
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.