الرجاء يستعيد أولحاج وبلمقدم والحافيظي وعقال ضد الوداد

11 أبريل 2015 - 11:16

يستعيد الرجاء البيضاوي خدمات قطبي الدفاع، محمد أولحاج ومصطفى بلمقدم، خلال مباراة الديربي أمام غريمه الوداد، بعد استنفادهما لعقوبة الإيقاف، المترتبة عن جمعهما لأربعة إنذارات، والتي كانت قد حرمتهما من المشاركة في المواجهة السابقة ضد حسنية أكادير.

ويستفيد الفريق الأخضر، أيضا، من خدمات الحارس خالد العسكري، بعد غيابه عن إياب دوري عصبة الأبطال الإفريقية أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي، بسبب جمعه إنذارين قاريا، كما يستعيد لاعبيه المصابين، ويتعلق الأمر بكل من زكرياء الهاشيمي وصلاح الدين عقال وعبد الإله الحافيظي، في حين سيكون الفريق محروما من مشاركة كل من حمزة بورزوق، الموقوف من طرف اللجنة التأديبية للرجاء، ورشيد السليماني بداعي الإصابة.

وأفاد مصدر رجاوي « اليوم24» أن مشاركة اللاعب الصالحي في الديربي رقم 118، لم يتم حسمها بعد، باعتبار أن ذلك يرتبط بقرار الطاقم الطبي للفريق، الذي سيحدد على ضوء تدريبات التجمع التدريبي ببوسكورة، إمكانية مشاركة اللاعب من عدمها، في وقت يعول فيه روماو على المهاجم الصالحي، خاصة في ظل غياب بعض مهاجميه، ولأهمية الموعد ورهان «النسور الخضر» على تجاوز الغريم الأحمر.

ويواصل الفريق الأخضر معسكره التدريبي المغلق لليوم الثاني على التوالي، بالمركز الرياضي «ويلنس» ببوسكورة، بعدما كان استهله منذ اول أمس (الخميس)، في انتظار أن يختمه يومه (السبت)، للتوجه مباشرة صوب ملعب مركب محمد الخامس، تأهبا لمنازلة الوداد، بداية من الثالثة والنصف بعد الظهر.

وكان فريق الرجاء خاضه يوم (الأربعاء)، آخر حصة تدريبية له بملعب الوازبس، قبل الدخول في تجمعه الإعدادي ببوسكورة، وهي الحصة التدريبية التي شهدت غياب الحارس هشام العلوش، بترخيص من مدرب الفريق جوزي روماو، فيما عرفت مشاركة عادل الكاروشي، بعدما غاب عن حصة يوم الثلاثاء بترخيص من مدربه أيضا.

من ناحية أخرى، يبدو أن لاعبي الرجاء عازمون على تجاوز الوداد في ديربي يومه (السبت)، إذ أبدى اللاعب أولحاج، عميد الفريق، أمله في تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير الخضراء، المتوقع أن تحضر بأعداد غفيرة لمساندة زملائه في المباراة. ويرى العميد الرجاوي أن «الديربي يعد بمثابة مباراة الموسم، لذلك يصر الرجاء على الفوز فيها وضمان ثلاث نقاط مهمة»، مضيفا أن زملاءه مطالبون بالتركيز كثيرا في المباراة لتحقيق نتيجة الفوز.

وكشف أولحاج، في معرض تصريحه، أن المجموعة الرجاوية تعيش أجواء جيدة ويسود حماس كبير بين اللاعبين، وأنهم عازمون على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة والمنافسة على اللقب إلى آخر دورة.

وبدوره، أكد الظهير الأيسر، عادل الكاروشي، أن الفريق يستعد لمباراة الديربي كجميع المباريات الأخرى، بغض النظر عن الطقوس الخاصة التي تشهدها المواجهات بين الفريقين، مشيرا في تصريح لموقع الرجاء، أن اللاعبين سيدخلون المباراة، من أجل إحراز الفوز، مثنيا على أنصار الفريق على الدعم الكبير والمساندة التي يقدمونها للاعبين في جميع المباريات وطنيا وقاريا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.