أغنية "درتي ليا الطيارة" للمنور تثير غضب الفايسبوكيين

19 أبريل 2015 - 00:45

أثارت أغنية “درتي ليا الطيارة” للمغنية أسماء لمنور، جدلا على صفحات “فايسبوك”، بين من وجد أن صوتها أرقى من مستوى هذا النوع الغنائي، بينما آخرون من معجبيها فاعتبروها جيدة .

[youtube id=”MhZqUfX83x8”]

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تعليقات كثيرة منتقدة لأسماء لمنور، أعرب فيها من استمعوا إليها عن أسفهم على فنانة بحجمها، غنت “المحكمة” مع كاظم الساهر، وقبلت بهذا المستوى من الأغاني.

وقد جاءت بعض هذه التعليقات على شكل تذمر من طرف المعجبين بأسماء المنور، ومنهم من كتب “بقدر ما كنا متشوقين لجديد المنور، صدمتنا اليوم بهذا النوع الغنائي الذي لا يناسب تماما مستواها، فأين الحس الفني والذوق الرفيع والكلمات والألحان؟”، وهناك من علق: “إن غلطة الشاطر بألف”، فيما يرى بعضٌ آخر أن  “درتي ليا الطيارة” من كلمات وألحان جلال الحمداوي، رائعة  وتستحق الاستماع.

ويذكر، أن لمنور نشرت، يوم الأربعاء، الأغنية عبر قناتها الخاصة على “يوتيوب”، وكذلك عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت في تدوينة على الـ”فيديو”:  “حصريا أغنية درتي ليا الطيارة للفنانة أسماء لمنور.. بارطاج ودير الطيارة لأي واحد”.

 

كلمات دلالية

فايسبوك
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سناء محمد منذ 7 سنوات

صوتك جميل و لكن الاغنية ليست بمقام أسماء المنور خسارة و الف خسارة يا أسماء بهدلت راسك

عبد الرحيم منذ 7 سنوات

تعليق في محله " ليالي " اتفق معك

youssef منذ 7 سنوات

mahada????

wijdane منذ 7 سنوات

Ana kat3jbni asmaa kachakhsiya waraniha ra9ya ykfi anaha marribiya

مونو منذ 7 سنوات

ا جرادة مالحة..... يا خسارة على هذا الصوت. بدوري اقول لك stop المرة المقبلة ستغني لنا درت ليا اﻻرارة

karima منذ 7 سنوات

هذه محفوظات ولا كلام الحلايقية أش هذا التخربيق وهاذا المستوى هذشي ديال اللعبات هههه بهدلتو الأغنية المغربية وافينك يا بهيجة إدريس،وأمينة إدريس وغيثة بن عبد السلام وعزيزة جلال وأحمد البيضاوي والحياني وعبد الهادي والمططي بن قاسم وإسماعيل أحمد كانوا في المستوى وأغاني روعة دبا ها عطيني ساكي ها الطيارة الله يعفو علينامنكم حشمتو بنا كل من هب وذب أصبح كيغني ..

ليالي الشمري منذ 7 سنوات

صوتها جيد لكن ماعندها ذكاء جنات وهدى سعد

brahim elmokhtary منذ 7 سنوات

صراحة اي فنان عندو حريات التعبير إ عبر كف بغا