الجزائريون غاضبون على روراوة بعد انتصار المغرب على حياتو - فيديو

18 أبريل 2015 - 09:12

لا زال الجزائريون لم يهضموا بعد، خسارتهم تنظيم النسخة 31 من منافسات كآس إفريقيا للأمم، ذلك بعدما منحها الاتحاد الافريقي لكرة القدم للغابون.
وحملت الصحافة الجزائرية اخفاق بلادهم في تنظيم هذه البطولة الافريقية الى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد راوراوة، مطالبين إياه بالاستقالة، مقابل ذلك، لم تستسغ ( الصحافة الجزائرية) الانتصار الذي حققه المغرب على الكاف بعدما لجأ الى محكمة التحكيم الدولية ( الطاس) للطعن في القرارات التي اتخذها عيسى حياتو رئيس الكاف بحرمان المغرب من المشاركة في نسختين المقبلتين من منافسات كآس افريقيا .

http://youtu.be/pMtfwqqxPjk

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ahmed h منذ 6 سنوات

Je ne vois rien de négatif dans les propos des intervenants . Au contraire ils sont unanimes pour soutenir les efforts du Maroc dans la défense de son dossier , contrairement à ce que le titre de la vidéo veut laisser entendre..

mohammed منذ 6 سنوات

waghir skot o3ti btissa3 lsiyasa raha s3iba 3lik hitach ila kan howa mafahem walo makhadiiich ndiro lih l3ib bik nta liyshab lik rask fahm rak mafahem mahta wza nta ghir ghabi mkalekh mriiid.bhalk ktaaaar homa likharjo 3la had lblad.

Hamid منذ 6 سنوات

S´il vous plait Nos Freres Marocains ,si vous voulez parler du rapport Algerie Vs Maroc Utilisez Toujours Le mot Fraternite´ car nous sommes des freres malgres´ les Propos des Shayateen. Je suis Marocains et je ne vois guere de difference entre Marocain ou Algerien

عبد الرؤوف منذ 6 سنوات

علاش تكدبو و تتهمو في الراجل ..شفت الفيديو و جميع من شافو يفهم بلي قال : انا حزين على الحالة في الجزائر ..و ظرب مثال بالمغرب و قصد انو المسيرين في المغرب خدمو مصلحة بلادهم و اعادو الاعتبار للمنتخب المغربي من خلال رفع العقوبات عنو بينما روراوة المافيا الجزائري يخدم مصالحه الشخصية و لم يسعى حتى لمحالولة انصاف فريق شبيبة القبائل المعاقب .. و لا واحد فيهم اتهم المغرب او حسدها انما ظربوا بيها مثال فقط .. الله يهديكم و مهما عملتو تبقى الجزائر و المغرب و تونس بلاد وحدة

Abdou منذ 6 سنوات

االه يهديهم عين الحسود فبها عود

mohamed منذ 6 سنوات

لا يوجد وباء ابولا و لا وباء حياتو يوجد وباء فتاك اسمو دزااااااااير او لخزاىر

فيصل منذ 6 سنوات

شنوا فاهم الله يهديك المغرب واعرةعليكم

التالي