"الشيخ سار" يتحول إلى "خَطْبَة" ويزوج الشباب عبر "فايسبوك"

19 أبريل 2015 - 15:03

 

أطلق إلياس لخريصي، المعروف بـ »الشيخ سار »، مبادرة لتزويج الشباب على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك ».

وكشف الشيخ سار الذي أعلن المبادرة، أن كل راغب في الزواج ما عليه إلا أن يرسل رسالة له على حسابه الخاص، وسيرى بعدها كيف « نساهم في هاد الخير »، على حد تعبيره.

[related_posts]

المبادرة التي تم إطلاقها، أول أمس الجمعة، حظيت بإعجاب عدد كبير جدا من متتبعي صفحته التي تحمل اسم « chekhsar »، فيما أكد « صاحب المبادرة » من خلال تدوينة له، أمس السبت، أنه توصل في أقل من 48 ساعة بأزيد من 200 رسالة، معبرا عن مفاجأته بحجم  التفاعل مع المبادرة.

ولعل أولى « نتائج » المبادرة، أن أحد أصدقائه سيزور، يوم غد الاثنين، منزل إحدى « الأخوات التي وجد فيها صديقه مواصفات الزوجة التي يرغب في الزواج بها »، وكتب الشيخ سار: » نتمنى أن تعجبه ويعجبها إذا كانا من نصيب بعضهما الله يسّر لهما كل الأمور ».

وأمام إشادة متتبعيه بالمبادرة، عبر آخرون عن استيائهم، معتبرين أن مؤسسة الزواج لا يمكن اختزالها في بعض المعطيات، ربما تكون مغلوطة من كلا الطرفين.

كلمات دلالية

الشيخ سار زواج فايسبوك
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ibrahim منذ 8 سنوات

تيانا انا جاي ولكن الى مصدقش الزواج فلوس الطلاق على حسابك عندك تجبد بيا الحسيرة ههههههع

الامل منذ 8 سنوات

المشكل ليس في الزواح اي مابعده في الصارف و السكن وبعدها الولاد و الحياة كلها غلاء في غلاء هل يتجه الشباب الى طرق ابواب القروض .......

عزيز منذ 8 سنوات

سير قلب ليهم على الخدمة بعدا

التالي