مبارك يطالب المصريين بدعم السيسي في حوار تلفزي- فيديو

27 أبريل 2015 - 08:00
 تمكنت قناة “صدى البلد” من تجاوز كل الخطوط الحمراء التي كانت محيطة بشخصية الرئيس الاسبق حسني مبارك، والمتابع بقضايا جنائية انتهت بتبرءته من كل التهم الموجهة إليه من طرف القضاء المصري.
وقام الاعلامي أحمد موسى باجراء مكالمة هاتفية “حصرية” مع حسني مبارك على الهواء مباشرة في برنامج “مع مسؤوليتي’ في حلقة اليوم الأحد بمناسبة الذكرى الثالثة والثلاثون لعيد تحرير سيناء.
وكان صوت مبارك واضحا عبر الهاتف، ويبدو انه يتمتع بصحة جيدة، خاصة بعد ظهوره في كل الجلسات في المحكمة على سرير متنقل، وأكد خلال المكالمة شعوره بالفخر والعزة بما فعله الجنود المصريون في سيناء، وأضاف: “نجحنا في تحطيم خط بارليف ورفع علم مصر على أرض سيناء بعد إستعداة أرضنا، وكل من شارك في هذه الحرب عليه أن يشعر بالفخر بما فعله لبلاده”.
واضاف مبارك في تدخله: ” قضينا سنوات طويلة في إعادة بناء القوات المسلحة وبناء القوات الجوية وتخريج دفعات جديدة تدافع عن أرض الوطن”،  وطالب مبارك الشعب المصري الوقوف بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يمتلك قيادة حكيمة بحسب وصفه، لأن مصر تواجه الآن تحديات كبيرة.
وعن الراحل السادات أضاف مبارك : “شعرت بمسؤولية كبيرة تلقى على عاتقي بعد أن امتدت يد الإرهاب، واغتالت الرئيس الراحل أنور السادات، الذي صاحب قرار الحرب والسلام، ودفع حياته ثمنًا لتحرير الأرض”.
[youtube id=”HNUYNOaifec”]
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.