عاجل..عناصر الامن تطوق مقرالجمعية المغربية لحقوق الإنسان من جديد

05 مايو 2015 - 10:20

طوقت عناصر الشرطة، صباح اليوم الثلاثاء، مقر الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، وذلك من أجل منع ندوة كانت تعتزم الجمعية المغربية للحقوق الرقمية  تنظيمها بالمقر.

وقال عبد الإله بنعبد السلام، نائب رئيس الجمعية المغربية لحقوق الإنسان، إن الشرطة أقدمت، صباح اليوم، على تطويق المقر ومنع حتى العاملين من الدخول إليه، وذلك لاحتضانه ندوة للجمعية المغربية للحقوق الرقمية.

وقال المتحدث نفسه، إن سبب المنع، حسب تعبير الشرطة، هو كون الجمعية المغربية للحقوق الرقمية غير قانونية، مشيرا إلى أن هذه الأخيرة كانت قد وضعت ملفها لدى السلطات قبل سنة ولم تتوصل بأي قرار للمنع.

وأكد عبد الإله بنعبد السلام، أن الشرطة غادرت قبل قليل، والجمعية تعتزم مواصلة نشاطها المقرر هذا اليوم.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

ملاحظ منذ 8 سنوات

حتى نكون موضوعيين و مصداقيين ، أولا: لمذا جاء في العنوان كلمة " عاجل" فإني لا أرى في الخبر أي إستعجال حيث ألفنا مثل هذه اﻷخبار اللهم وضع إلا للفت اﻹنتباه ومع ذلك فالخبر عادي . ثانيا : و من باب قول الحق فلا داعي لمثل هذه الندوة مادامت الجمعية لم تتوصل بالترخيص رسمي و نهائي لها كجمعية بغض النظر عن الترخيص ﻹقامة ندوة فإذا كانت الجمعية وضعت ملف طلب تأسيسها منذ سنة ولم تتلقي بأي جواب فهناك طرق أخرى كالمحاكم مثلا ، أما اللجوء إلى عقد ندوة بدون ترخيص فهذا نوع من السيبة.فالله يهدي الجميع

adil منذ 8 سنوات

ثم يأتي المخزن ليقول لنا أننا في دولة الحق والقانون طبعا لن ينطلي هذا إلا على الجهلة وخدام المعبد أرجو النشر

التالي