وفد من 16 مسؤولا عن شركة "Google" في المغرب

01 يونيو 2015 - 11:10

تستقبل غرفة التجارة والصناعة والخدمات في الدارالبيضاء، بعد غد الأربعاء، وفدا كبيرا عن شركة “غوغل” العالمية.

ويتألف هذا الوفد من 16 مسؤولا دوليا يمثلون “غوغل بمنطقة مينا” Google MENA، ومقر “غوغل” الرئيسي في إيرلندا، و”غوغل أمريكا”، والذي سينشط مؤتمرا تحت شعار “غوغل في خدمة عولمة المقاولات المغربية”، ويديره خبراء من “مركز التجارة الدولية” (ITC).

وسوف يقدم هذا المؤتمر، الذي تنظمه “فدرالية التجارة الإلكترونية في المغرب (FNEM)، وتحت الرئاسة الفعلية لكل من وزارة الصناعة والتجارة والاستثمار والاقتصاد الرقمي، وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدارالبيضاء، جميع الإجابات عن أسئلة الشركات، والمقاولات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى، بحثا عن الرؤية والربحية على شبكة الأنترنت.

[related_posts]

وكشف بيان صادر عن الجهة المنظمة، يتوفر “اليوم24” على نسخة منه، عن تعهد مسؤولي شركة “غوغل” بكشف الحلول وتقديم الدعم، وذلك بمراعاة احتياجات الشركات المغربية.

وأفاد المصر نفسه، أن النجاح الذي حققه “صنع في المغرب” (Made in Morocco)، شركة “غوغل” العملاقة على الاهتمام بالمغرب.

وتجدر الإشارة، إلى أن “صنع في المغرب”، تم إطلاقه في أوائل عام 2015 من قبل “فدرالية التجارة الإلكترونية بالمغرب”، وهي عبارة عن أكبر منصة للتجارة الإلكترونية في إفريقيا، بحيث تسوق 500.000 مرجعا مصنوعا في المغرب، واجتذبت 800.000 زائر في أقل من 40 دقيقة بعد إطلاقها. ويعتبر هذا الأمر رقما قياسيا لم يغب عن نظر مسؤولي شركة “غوغل”.

كلمات دلالية

غوغل
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.