وفاة "راي".. الكلب الذي عُذب واقتلعت عيناه بطريقة سادية من أجل الشعوذة!

12 يونيو 2015 - 16:23

بعد حوالي شهر من المعاناة، فارق الحياة ظهر اليوم الجمعة، الكلب “راي” الذي أقدم مجهولون في منطقة ليساسفة في الدار البيضاء على تعذيبه وفقئ عينيه وخياطة فمه بطريقة رهيبة جدا.

وأعلنت صفحة “La Justice Pour Pay”، زوال اليوم على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، خبر وفاة الكلب الصغير بعد دخوله في حالة غيبوبة.

[related_posts]

المسؤولون على الصفحة، سينظمون يوم الأحد المقبل في حدود الساعة الحادية عشرة صباحا، وقفة في ساحة محمد الخامس في الدار البيضاء للتأكيد على أن “الإنسان سيفقد إنسانيته، إن قبل أن يظل المسؤول عن ما حدث لراي دون عقاب”.

وحصل “راي” على تعاطف عالمي كبير، ووصلت قصته إلى رئيس الحكومة، بعد أن وقع مئات الناشطين عريضة إلكترونية يطالبون فيها ابن كيران بضرورة التدخل للمطالبة بأخذ حق “راي”.

وطالبت العريضة رئيس الحكومة كذلك بالتدخل لوقف تعذيب الحيوانات، ووقف العنف الذي تتعرض له في جل شوارع المملكة.

كلمات دلالية

تعذيب
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فاتي منذ 8 سنوات

حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انا هذا منكر بصراحة واخا درتو وقفة شنو غادي تستافدو الكلب مسكيت مات وماشي هو اول واحد كاينين حالات كتيرة ديال الشعودة فالقطط والكلاب وغيرهم والشعوذة كتجرب فالانسان خلي الحيوان

amine منذ 8 سنوات

كما تدين تدان

nadia منذ 8 سنوات

الله يلطف اختي زمن الفتن

koky koko منذ 8 سنوات

الله ياخد فيهم الحق

hanane منذ 8 سنوات

irhamou man fi al ardi yarhamokom man fi samae

Jawad منذ 8 سنوات

يجب محاربة كل من يمارس الشعودة في المغرب وعلى الدولة تحسين القطاع الصحي

محمد منذ 8 سنوات

السلام عليكم لاحول ولاقوة الا بالله واش بنادم تيموت عندنا فالبلاد بالجوع ,المرض ,الفقايس ,,,,, حتى شي قمقوم ماهدر عليهوم ولا تحرك وقاليك بغاو اديرو وقفة حيت كلاب من بني ادام دارو ديك الحالة فكلب . لعنة الله عليكوم يا الكلاب باغين ديرو وقفة ديروها على بنادم لي تيموت غير هكاك وفلوس الشعب دايعة باطل . حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل عائلات متشردة وبنادم تيموت وحتى واحد ماهدر نتوما هوما الكلاب فاش تتنوضو روينة على كلب وتتسكتو على الانسان.

nassima منذ 8 سنوات

لا إله إلا الله ولا حول ولا قوة إلا بالله

salima منذ 8 سنوات

ههه هما البشر ومعدبين في المغرب قبل من الآخرة ...ما كاين لا حكومة لا والو كلشي بالمعرفة والجبهة حتى كيولي التشرد والسحرة والبوليس غافل والدولة كتخزن .الله يستر نليمن .....ماااانعرف الله يعمر قلبنا بالله .

imane منذ 8 سنوات

Machi takhalof 3akli hadak sihr o sihr aswad ki kharab lhayat zawji mabin mra o rajalha o hadachi kayin fi maroc bazaffff

هشام منذ 8 سنوات

يجب أن تتحرك النصوص القانونية لمزيد من الزجر ضد هؤلاء الجهال المتوحشون من مغتصبي الأطفال و المعتدين على الحيوانات البريئة و الذين تضاعف عددهم في الآونة الأخيرة في نظيري هؤلاء يستحقون الإعدام الفوري دون نقاش

anonymes منذ 8 سنوات

katahtamuu bkalb ou mahtamituu ta bakhukum liinsan ha wahed lbatala matat hadararri matuu f7ariik cha hadchii

أولي الالباب منذ 8 سنوات

هذا الحيوان مات و ارتاح من دون حساب اما من فعل هذا التعذيب لهذا الحيوان لن يغفر الله له هذه الجريمة و سيعذبه الله في الدنيا ثم في الآخرة ان الله يمهل و لا يهمل

Radia منذ 8 سنوات

Allah yakhod fihom lha9 ask an had ok ma3andhom admit ontmanaw tkhdo lamb ray ha9o

جهان منذ 8 سنوات

ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء

rachid منذ 8 سنوات

lahawla Walt 9awata il a bilan lah yatwalahom yarab.

نسمة محمد عبد الحميد منذ 8 سنوات

دى ناس عندها تخلف نفسى وفقد الاحاسيس انها تستمتع بايذاء حيوان لا حول له

التالي