لشكر: لا فرق بين الإرهابيين وأباطرة الانتخابات

18 أغسطس 2015 - 11:12

قال الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، إدريس لشكر، إنه لا فرق بين الإرهابيين الذين يروعون أمن وسلامة المواطنين وأباطرة الانتخابات الذين يفسدون العملية الانتخابية.

وأوضح لشكر، الذي كان يتحدث، صباح اليوم الثلاثاء، في ندوة صحفية حول الانتخابات الجماعية 2015  بالمقر المركزي لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بالرباط »، ان مفسدي الانتخابات أصبحوا يشترون مرشحي الأحزاب واللوائح بأكملها »، محذرا من خطورة إفساد العملية الانتخابية.

وشدد الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية على أن الحكومة لا تقوم بدورها في محاربة الفساد الانتخابي، داعيا الدولة إلى بذل المجهود نفسه، الذي تبذله في محاربة الخلايا الإرهابية.

وأوضح لشكر أن حزبه يتوجه إلى الدولة بكافة مكوناتها من أجل إيقاف الخروقات والفساد الانتخابي.

إلى ذلك، أكد إدريس لشكر أن التوقيت الذي اختارته الحكومة لإجراء الانتخابات المحلية والجهوية غير مناسب على الإطلاق، فشوارع الرباط وباقي المدن فارغة بسبب توجه المواطنين إلى الاستجمام، مبرزا أنه لا يوجد إنسان ذي عقل سيترك الاستجمام في شهر غشت ويتوجه إلى التصويت.

وبخصوص تحالفات الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قال إدريس لشكر، « إن مواقف الاتحاد الاشتراكي واضحة، إذ لا يمكن أن نساند المفسدين وإن كانوا من المعارضة، في مقابل عزمنا على مساندة المصلحين وإن كانوا ينتمون إلى الأغلبية الحكومية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

متتبع.الناضور منذ 8 سنوات

اسيدي باز.هل نسيت او تريد ان تتناسا ما فعلته في الانتخابات التشريعية الاخيرة. وما فعلته بالمرحوم الزايدي في انتخاب الامين العام للاتحاد.انت فعلا مجرد سياسي فاشل يلقي بفشله على الاخرين.هل انت ارهابي لا اضن لان السياسيين المغاربة امثالك موجودين في الساحة ويعملون في صمت اما انت فتتير المشاكل الثناءية حتى تجد لنفسك مبررات واهية لتريح بها عن نفسك...لقد ودعنا الاتحاد مع صعودك للهرم. وابشرك بان الهزيمة ستكون قاسية ولا شماتة لان تلمغاربة نضجوا سياسيا. لقد سءمنا البراكماتية والشعبوية والخرجات الاستءصالية." وقل اعملوا فسيرى الله عملكم والمومنيين"ص الع

التالي