مناضلة من البام تنتفض:جمعونا كالكلاب وعطيت10ملايين وفي الأخير لا تزكية!

21 أغسطس 2015 - 15:00

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لقيادية بحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، وهي مغمى عليها أمام منزل جواد الشامي وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، كما تداولوا شريط فيديو يظهرها في حالة هستيرية، وهي توجه اتهامات لمصطفى المريزق القيادي في « البام » وتتهمه بالنصب عليها.

وكشفت عواطف بشيك، في اتصال مع موقع اليوم 24، أنها انتفضت ضد قيادات حزب الأصالة والمعاصرة الذين كانوا مجتمعين أمس بمنزل جواد الشامي للتداول في لائحة المرشحين، بسبب إقصائهم لكل الكفاءات الشبابية والنسائية لحزب الأصالة والمعاصرة، مبرزة أن جواد الشامي استقدم معه بعض أباطرة الفساد الانتخابي لوضعهم معه في اللائحة، في الوقت الذي تم فيه إقصاء مناضلي الحزب.

وتابعت  عواطف « جمعونا في دار الشامي بحال الكلاب حشاك، وبقينا تنتسناو وهما تيوزعو في التزكيات بيناتهم »، مضيفة أنها لا ترغب في الترشح ولا أي شيء، ولكنها لم تستسغ طريقة تعامل مصطفى المريزق مع مناضلي الحزب.

وحول اتهامها لمصطفى المريزق بالنصب عليها، قالت عواطف بشيك إن مصطفى المريزق كان يطلب منها  في كل مرة المساهمة في الأنشطة التي ينظمها الحزب، حيث بلغ مجموع مساهماتها حوالي 10 مليون سنتيم، مضيفة أنها كانت تساهم من أجل مناضلي الحزب، قبل أن تتفاجأ بورود أسماء « فاسدة انتخابيا وسياسيا » على رأس لائحة حزب الأصالة والمعاصرة.

وأضافت قيادية حزب الأصالة والمعاصرة الحاصلة على الجنسية الفرنسية أنها سترفع دعوى قضائية ضد قيادات حزب الأصالة والمعاصرة بتهمة النصب عليها، مبرزة أنها حينما سقطت البارحة مغشيا عليها، لم يكلف أي أحد نفسه عناء الإطمئنان على صحتها أو السؤال عنها، موضحة أنها تعاني من مضاعفات صحية جراء ما حدث لها.

واتصل موقع اليوم 24 بمصطفى المريزق، الأمين العام الجهوي لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس، لمعرفة وجهة نظره، لكن هاتفه ظل يرن بدون جواب.

https://www.youtube.com/watch?v=6UasrW98zMI&feature=youtu.be

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

متتبع منذ 8 سنوات

لما سميتها مناضلة هده يا اخي تستثمر في السياسة كباقي البرجوازية المتعفنة هاته السيدة وصولية وانتهازية

مواطنة ما كاين على من تصوت منذ 8 سنوات

كرهتونا فالانتخابات وما يجي منها،كلشي بحال بحال ما كاينش على من تسلم،قتلتونا بالشعارات،غا فين ما وصل وقت الانتخابات كتطلعو علينا تبداو تخطبو خطابات يمكن حتى انتوما ما كاتصدقوهاش وشحال من بيع وشرى فهاد الفترة هادي وكلا واحد كيضرب على عرامو،ومن داك الشي ما كيطلع للمواطن غي صداع الراس اما بحال بحال حتى حاجة ما غتغير،والمشكلة 100و100حزب وحتى الاسماء كتقارب ما بقينا عارفينهم ،احنا عايشين فبلد اوروبي من اكثر البلدان تقدماوديمقراطية فالعالم عندهم 7 احزاب فقط وحاكمين بلاد على قدها وفوقت الانتخابات لا تزوير ولا بيع ولا شراء فالاصوات،والحملة كتكون بهدوء وببساطة وبنظام ،واحنا فيلادنا نايضة الحايحة على والو،امته حتى احنا بلادنا تكون بحال هاكاك؟

ابو عبدالله منذ 8 سنوات

سبحان الله شي كيهرب من المسؤولية وشي كيشريها بالفلوس وش غدي تقولو امام الله

العسيري عبد العزيز منذ 8 سنوات

تستاهلي يا الفاكانسيا والله إلا عبروا عليك كنتي كتعطي الفلوس والله أعلم أشنو أخور ونت عارفا غدي ترديهوم أفوقهم الحصانة ونسيتي راه الطماعين تيباتو فالشماعين

مواطن منذ 8 سنوات

الطماع يغلبو غ الكداب

عجبا منذ 8 سنوات

الله يعطيكم الفضائح خربتوا لبلاد .انت لصة مثلهم تماما . عطيتيهم 10 مليون باش تصرقي اضعافا مضاعفة ولكن الله فضحك وفضهم ..

MOMO13 منذ 8 سنوات

Quelle mascarade: elle déclare ouvertement qu''elle a versé 100 000DH au parti: je voudrais bien savoir la contrerpartie qu''elle souhaite avoir de ce versement. CE QUI EST DANGEREUX, C'EST QUE NI M.HASSAD, NI M.RAMID NI M.BENKIRANE N'ONT VU QUE DU FEU DANS CETTE TRANSACTION ET ILS OSENT PRETENDRE CONTRÔLER LES ELECTIONS

kamal منذ 8 سنوات

مسكينة خليوها تخدم لصالح الشأن العام!!! والفساد ليس من شيم الرجال

الطمع طاعون منذ 8 سنوات

من بني على باطل فهو باطل والطمع طاعون الو estas a qi

التالي