الباكوري يتسلم مفاتيح جهة الدارالبيضاء - سطات

01 أكتوبر 2015 - 08:00

تصوير:رزقو
تسلم مصطفى الباكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، اليوم الأربعاء، مهامه رسميا رئيسا لمجلس جهة الدارالبيضاء السطات، من رئيس جهة الدارالبيضاء الكبرى السابق، شفيق بن كيران.
وكان الباكوري قد انتخب يوم 14شتنبر الجاري، رئيسا لجهة الدارالبيضاء سطات، بعد حصوله على أربعين صوتا مقابل 34 صوتا لمنافسه عبد الصمد حيكر، مرشح حزب العدالة والتنمية.
ودعا الباكوري خلال تسلمه السلط نوابه ومستشاريه إلى العمل بروح التعاون والتعبئة من أجل تلبية تطلعات المواطنين وانتظاراتهم، مشيرا إلى ضرورة تعاون المجتمع المدني مع مجلس جهة الدارالبيضاء.
وأضاف الباكوري أن المشاريع ذات الأولوية، التي سيركز عليها هي البنية التحتية، والتنمية المستدامة، وتشجيع الثقافة والرياضة، وكافة المشاريع التي سيتم إدراجها في جدول أعمال المجلس.
ووعد الباكوري في حديثه مع “اليوم 24″، بأن يجعل سكان جهة الدارالبيضاء سطات يشعرون بأنهم هم من يسيرون الجهة وليس المنتخبين.
ويعتزم الباكوري عقد أول دورة لمجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، يوم الاثنين المقبل 5 أكتوبر، لمناقشة النظام الداخلي للمجلس وانتخاب اللجان والمندوبين والنواب، بالإضافة إلى عرض المشاريع التي سيصادق عليها في الدورات السابقة.
وتجدر الإشارة إلى أن حفل تسليم السلط تم تحت إشراف خالد سفير، والي جهة الدارالبيضاء، وبحضور عدد من الشخصيات الرياضية، والفنية، وفعاليات جمعوية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

MOMO13 منذ 8 سنوات

C'est vraiment une honte pour ce pseudo progressiste de présider la région de Casa avec 2 voix qu'il a récolté à Mohammedia il ne sait pas que dans l'exercice de ses nouvelles fonctions, ses collaborateurs ne vont lui manifester aucun respect, parce qu'ils savent comment il est arrivé à ce poste

التالي