هل تنجح إدارة روما في استرجاع خدمات مدافعها بنعطية؟

12 أكتوبر 2015 - 23:30

يبدو أن معاناة نادي روما الإيطالي على مستوى خط الدفاع، دفعت عددا من الصحف المحلية الشهيرة إلى ترويج أخبار تتحدث عن احتمال عودة المغربي المهدي بنعطية والبرازيلي ماركينيوس إلى صفوف ناديهم السابق.

وحسب الصحف الإيطالية من بينهما “لاغازيتا” و”إل كورييري ديلو سبورت”، التي أشعلت ضجة إعلامية انتشرت على نطاق واسع، فإن نادي العاصمة بات يسعى إلى إعادة اتزان الفريق على المستوى الدفاعي، الذي يعانيه منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري. ووفق التصريحات الأخيرة لوالتر ساباتيني، المدير الرياضي لروما، فإنه أبدى من خلالها رغبة عارمة في استرجاع خدمات مدافعه السابق، مؤكدا أنه لن يتوانى عن استغلال أي فرصة لاستعادته.

صحيفة إيطالية تتحدث عن بنعطية

وجعلت هذه التصريحات العديد من متتبعي الشأن الكروي، يرجحون إمكانية فتح مسؤولي الجيالروسي مفاوضات لضم لاعب المنتخب المغربي خلال الميركاتو الشتوي، وإعادته إلى ميدان الأولمبيكو، على الرغم من صعوبة المأمورية.

ويبدو أن ما أصدرته الصحف الإيطالية في هذا الجانب، سيجعل الضجة تستعر أكثر، ولن تهدأ حتى يسدل الستار على الميركاتو الشتوي، وفي هذا الصدد، كشفت تقارير إعلامية أخرى تؤكد أن الدولي المغربي غير سعيد مع العملاق البافاري، ويرغب في العوده إلى روما وأن الكل يريده هناك.

وجدير بالذكر أن المهدي بنعطية، عاد إلى تداريبه رفقة زملائه قبل بضعة أيام، وسيعود إلى الميادين الكروية في فترة تترواح بين 9 إلى 13 يوما.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.