الخطوط الجوية القطرية تفوز بثلاث جوائز في حفل "بزنس ترافيلر2015 "

15 أكتوبر 2015 - 10:00

استطاعت الخطوط الجوية القطرية الظفر بثلاث جوائز خلال حفل توزيع جوائز “بزنس ترافيلر2015 ” الذي أقيم في في لندن بداية الأسبوع الجاري.

وحازت الخطوط القطرية على جائزة “أفضل شركة طيران” و”أفضل درجة رجال أعمال” و”أفضل شركة طيران شرق أوسطية”.

وتمنح “جوائز بزنس ترافيلر” بناءً على تصويت قراء المجلة ويتم توثيق النتائج من قبل شركة تدقيق مستقلة وتعد معياراً للتميز. ويمنح القراء أصواتهم بناءً على مدى قوّة خدمة العملاء التي تقدمها شركة الطيران وشبكة وجهاتها وخدماتها.

[related_posts]

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “هذا هو العام الثالث الذي تستلم فيه الخطوط الجوية القطرية جائزة أفضل درجة رجال أعمال ونحن سعداء وفخورون بفوزنا هذه المرة بجائزة أفضل شركة طيران وأفضل شركة طيران شرق أوسطية. تعكس هذه الجوائز التزامنا المتواصل بتوفير أفضل الخدمات والابتكارات المتوفرة في صناعة السفر لركابنا الأعزاء.”

وجدير بالذكر، أنه تم أخيرا الاعتراف بالخطوط الجوية القطرية كواحدة من شركات الطيران الرائدة في العالم خلال حفل “كوندي ناست ترافيلر” لجوائز السفر، حيث استلمت الناقلة جائزة “أفضل شركة طيران لسفر الأعمال” وحلت في المرتبة الثانية “كأفضل شركة طيران للرحلات السياحية الطويلة” وفقاً لاختيار القرّاء.

كما حازت الناقلة خلال حفل جوائز “سكاي تراكس” لعام 2015 على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” و”أفضل مقعد درجة رجال أعمال في العالم” و”أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”. وهذه هي المرة الثالثة التي تفوز بها القطرية بجائزة “أفضل شركة طيران في العالم”.

كلمات دلالية

2015 اليوم24
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.