إعلان مصري يقدّم الزمزمي والفيزازي والكتاني ك"مشعوذين" يفكون السحر!-فيديو

01 نوفمبر 2015 - 22:53

أقدمت قناة مصرية تُدعى “سيما علي بابا” على بث وصلة إشهارية لصالح “المركز العالمي للعلاج الروحاني”، أقحمت فيه صور أشخاص لا علاقة لهم بما يروج له الإعلان، ويتعلق الأمر بشيوخ مغاربة ضمنهم عبد الباري الزمزمي، وحسن الكتاني، ومحمد الفيزازي، إلى جانب محمد العربي الصمدي.

هذه الوصلة التي تتكرّر على القناة المتخصصة في بث الأفلام المصرية، حوّلت الزمزمي، رئيس جمعية فقه النوازل، إلى الشيخ عبد الله المغربي، المتخصص في جلب الحبيب خلال عشر دقائق عن بعد، والتحكم فيه. والصمدي، شيخ الطريقة الصمدية المشيشية، إلى إياد أبو المكارم، قاهر الجن، ومتخصص في علاج المس والصرع. والشيخ السلفي، حسن الكتاني، إلى نعيم ربيع المغربي، متخصص في رد المطلقات خلال ساعات. والسلفي الفيزازي، المتخصص في جلب السارق والفوز في المسابقات.

وحذر المركز الروحاني خلال الإعلان من التعامل مع أي شخص يدّعي أنه معالج روحاني، باستثناء من “ظهروا على الشاشة، باعتبارهم معتمدين عالميا”.

وتابع عدد من المغاربة باندهاش ما روج له الإعلان المصري، خصوصا وأن الصور التي روجتها هي لوجوه معروفة في المغرب، ولا علاقة لها بما يدعون.

[youtube id=”cYx4AE0CH7U”]

 

كلمات دلالية
الفيزازي

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عثمان الحياني منذ 6 سنوات

إنا لله وإنا اليه راجعون

وطن يرافع منذ 6 سنوات

هناك قناة أخرى ، فعلت نفس الشيء مع الشيخ عبد الله النهاري ...

حمدون الفاسي منذ 6 سنوات

أتصور أن صاحب الجزر وعمود المهراز يستطيع أن يفعل ذلك،لأنه ظهر في قناة "أحمر بالخط العريض "اللبنانية يدعي مثل ذلك...أما بقيتهم فلا

Aziz.nad منذ 6 سنوات

Je pense que ce qui a été dit est vrai.Au maroc ils se mentrent comme de vrais gentlemans.mais ailleurs leurs boulot différe complètement de ce que lles marocains connaissent. A eux de mentir et d'éclaircir l'opinion public marocain...