برشلونة يستعد للتخلي عن منير الحدادي

05 نوفمبر 2015 - 07:00

على الرغم من مشاركته كرسمي أو كاحتياطي في مباريات الليغا ودوري أبطال أوروبا منذ الإصابة التي تعرض لها كل من البرغوث الأرجنتيني ميسي والشاب البرازيلي رافينها، إلا أن مصادر قريبة من مهاجم برشلونة منير الحدادي تؤكد أن اللاعب متذمر من الانتقادات التي يتعرض لها من بعض الجماهير ومحيط النادي، علاوة على رغبة اللاعب نفسه في تغيير الأجواء بحثا عن الرسمية المفقودة في برشلونة في ظل هيمنة ثلاثي الرعب (ميسي وسواريز ونيمار) على خط هجوم النادي.
في نفس السياق، أشار موقع “تعاقدات” الإسباني أن منير الحدادي يسعى منذ مدة إلى “خوض غمار تجربة جديدة في فريق إيفيرتون الانجليزي، خاصة وأن الفريق الانجليزي يضم في صفوف أحد اللاعبين السابقين في البارصا وهو جيراد دولوفو” الذي تربطه علاقات جيدة بمنير الحدادي. مضيفا أنه “يبدو أن اللاعب الشاب يضع قدم ونصف الأخرى خارج قلعة برشلونة، بحيث أن كل المؤشرات تبين أن اللاعب سيغادر النادي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة من أجل تجريب حظه في انجلترا”.
المصادر ذاتها أشارت إلى أن مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة ترغب في التعاقد مع اللاعب ذي الأصول المغربية، إلا أن اللاعب يميل إلى فريق إيفرتون لأسباب شخصية. علما أن الفريق الانجليزي يتواجد على رأسه المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيث المتخصص في سرقة المواهب الصغيرة من برشلونة، كما حدث مع المهاجم جيرارد دولوفو. المصدر ذاته أضاف أنه على الرغم عدم تحفظ إدارة برشلونة على بيع اللاعب، إلا ان رغبة النادي في التعاقد مع لاعب كبير من طينة الفرنسي بوغبا، في ظل الأزمة المالية التي يعيشه البارصا، قد تفرض عليه التخلي على الحدادي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.