ميسي.. 21 هدفا في 30 كلاسيكو في 10 سنوات

21 نوفمبر 2015 - 14:24

على الرغم من انشغال كثيرين في إسبانيا بموضوع مباراة الكلاسيكو، إلا أن الجميع في برشلونة منشغل بتطور الحالة الصحية لميسي وتجميع الأرقام والإحصائيات حوله، في هذا الصدد ذكرت تقارير إسبانية أن البرغوث الأرجنتيني سيسافر يوم السبت إلى مدريد وهو يحمل في جعبته 21 هدفا في 30 كلاسيكو في عقد من الزمن، ومن المرتقب أن يكون الكلاسيكو  اليوم السبت الـ31 في مسيرة ميسي بعد أن تأكد حضوره.
في نفس السياق، يعتبر البرغوث الأرجنتيني في سن الـ28 ربيعا الهداف التاريخي للكلاسيكو الإسباني بـ21 هدفا في 30 مقابلة، متجاوزا بذلك كل من الأسطورة دي استيفانو والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
تجدر الإشارة أن عشاق برشلونة يمنون النفس بأن يكرر ميسي بعض الأرقام التي حققها في كلاسيكويات سابقة:
في مقابلة الكلاسيكو في الـ10 من مارس 2007 خطف الأضواء بتسجيل هاتريك، مانعا بذلك الريال من سرقة الفوز من قلب الكامب نو، بعد أن أحرز للكاتلان هدف التعادل في الدقيقة الـ92 في المباراة.
في مساء 2 ماي 2009، والذي سيبقى عالقا في أذهان عشاق البارصا، تمكن ميسي من قيادة البارصا لاكتساح شباك أبناء العاصمة بــ6-2، وهي المقابلة التي أحرز فيها هدفين.
ويبقى كلاسيكو الـ27 أبريل 2011 آخر مقابلة سجل فيها ميسي هدفين على أرضية ملعب بيرنابيو ضد مورينيو في عصبة الأبطال الأوروبية.
هذا لا يعني أن ميسي لم يتألق بعد 2011، هي المقابلات الثلاثة التي ظهر فيها في مستوى أكثر من الجيد وسجل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.