صورة مروعة تهز العالم..مقتل فلسطينية دهسها مستوطنون بسيارتهم!

22 نوفمبر 2015 - 10:55

لقيت سيدة فلسطينية، صباح اليوم الأحد، مصرعها، بعد أن دهسها عمدا مستوطنون إسرائليون، في جنوب مدينة نابلس بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر إعلامية أن الفتاة الفلسطينية لفظت أنفاسها الأخيرة، حيث لم يقدم المستوطنون لها أي مساعدة، فيما إدعى الاحتلال الإسرائيلي أن السيدة حاولت طعن أحد المستوطنين قبل أن تقوم سيارتهم بدهسها.

[related_posts]

من جهة ثانية، أعلنت الشرطة الإسرائيلية أنها اعتقلت، مساء أمس السبت، 13 فتى فلسطينيا، أحدهم تتهمه بطعن وإصابة 4 إسرائيليين، في عملية وقعت، مساء أمس، في منطقة “كريات جات”.

وقالت المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، وفق ما أوردت مصادر إعلامية، إنه “بعد ما يزيد عن ساعتين من أعمال البحث الواسعة، اعتقلت الشرطة فلسطينيا عمره 16 سنة من سكان بلدة بتير، وقدمته إلى قضاء الخليل في جنوبي الضفة الغربية، بشبهة تنفيذ عملية طعن”.

وأشارت المتحدثة نفسها إلى أنه تم أيضا اعتقال فلسطينيين اثنين من سكان الضفة الغربية للاشتباه في مساعدتهما له في تنفيذ عملية الطعن، بحسبها، مضيفة أنه “تمت إحالة الثلاثة للتحقيق من قبل قوات الأمن”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

mouslim منذ 6 سنوات

إسرائيل المستفيد الوحيد من الهجمات اﻹرهابية التي شهدتها فرنسا مؤخرا! ! فالمجتمع الدولي ووسائل إعﻻمه صبت إهتمامها على هذه اﻷحاث ،ونسيت تماما أو تناست اﻷعمال اﻹرهابية والهمجية التي تقترفها العصابات الصهيونية في فلسطين!!! وهذا بالضبط ما تصبوا اليه عصابة ناتانياهو...وربما تكون من وراء هذه اﻷعمال اﻹرهابية!؟