خريبكة يزيد من متاعب الرجاء ويلحق به الهزيمة الثالثة على التوالي

29 نوفمبر 2015 - 18:45

تصوير: رزقو

دق فريق أولمبيك خريبكة مسمارا آخر في نعش فريق الرجاء الرياضي، الذي واصل سلسلة نتائجه السلبية بحصد الهزيمة الثالثة على التوالي، بعدما تغلب عليه في مباراة اليوم بهدفين لواحد فوق أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالبيضاء.

وفشل الفريق الرجاوي، للمرة الثالثة على التوالي، في حصد نتيجة إيجابية عقب خسارته بالقواعد أمام المغرب التطواني وانهزامه بالرباط خلال الجولة الماضية أمام الجيش الملكي، وهي النتيجة ذاتها التي حصدها اليوم خلال مباراته أمام فريق أولمبيك خريبكة.

وستزيد هزيمة اليوم من متاعب الفريق الأخضر في ظل الوضعية الصعبة التي يجتازها بعدما زاغ قطاره عن سكته الصحيحة ودخل في نفق مظلم نتج عنه تكالب النتائج السلبية وارتفاع درجات الاحتقان بين صفوفه الغاضبة من استمرار مسلسل سوء النتائج.

وخاض الفريق الرجاوي مباراة اليوم أمام أولمبيك خريبكة بدون جمهور على خلفية العقوبة التأديبية التي طالته نتيجة أحداث الشغب التي شهدتها مباراته أمام فريق الجيش الملكي خلال الأسبوع الماضي بالعاصمة الرباط.

ورفع الفريق الخريبكي رصيده من النقاط، بعد انتصار اليوم، إلى 10 نقاط من أصل 9 مباريات، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الرجاء في العدد ذاته من النقاط.

rca - ock - (3)rca - ock - (19)rca - ock - (7)rca - ock - (4)rca - ock - (5)rca - ock - (20)rca - ock - (21)rca - ock - (22)

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.