المغرب التطواني يرد على اتهامات لاعبه الزامبي بالتهديد بالقتل

17 ديسمبر 2015 - 13:30

رد فريق المغرب التطواني على الاتهامات التي وجهها إليه لاعبه السابق، الزامبي أرون كاتيبي، والذي شدد على أن عبد المالك أبرون هدده بالقتل وعائلته إن لم يسارع بفسخ العقد الذي يربطه بالفريق.

وكشف الفريق التطواني، من خلال بيان له، أنه ينفي كل هذه التصريحات، التي اعتبرها مجرد افتراءات كاذبة لا تمت للحقيقة بصلة، مؤكدا أن اللاعب كاتيبي هو من طلب مجالسة رئيس النادي لفسخ عقده بعدما سبق له عقد اجتماع مع المدرب لوبيرا.

وأضاف البيان ذاته أن “اللاعب كاتيبي فسخ عقده بالتراضي، يوم الجمعة الماضي، بحضور عائلته وفي جو رياضي صرف حسبما هو ثابت من الصور، التي تم نشرها في الموقع الرسمي للفريق مباشرة بعد فسخ العقد”.

وأوضح البيان أن “رئيس الفريق كلف إدارة النادي بجميع إجراءات السفر للاعب وعائلته ومرافقتهم إلى مطار سانية الرمل، يوم الأحد الماضي حوالي الساعة العاشرة صباحا، وكذا التدابير الإدارية والمالية، المتعلقة بفسخ العقد”.

واستغرب الفريق التطواني من السر وراء هذا الخروج الإعلامي للاعب، مبرزا في السياق ذاته، أنه يحتفظ بكامل الحقوق لسلك جميع المساطر القانونية ذات الصلة في مواجهة كل من ثبت تورطه في هذا الأمر، حماية لسمعة الفريق ومصداقيته الكروية.

كلمات دلالية

أبرون المغرب التطواني
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي