أفارقة يوزعون منشورات تدعو للمسيحية داخل الجامعة وتحت عتبات البيوت

18 ديسمبر 2015 - 18:40

حاصر بعض طلاب كلية الآداب والعلوم الإنسانية والكلية المتعددة التخصصات بمدينة مرتيل شابين من إحدى دول جنوب الصحراء، خلال توزيعهما منشورات  تدعو إلى اعتناق الديانة المسيحية داخل الحرم الجامعي.

الشابان الإفريقيان أكدا أن المنشورات هي فعلا تبشيرية، داعين الطلبة إلى الإطلاع عليها وقراءتها بتمعن. وقد أدان الطلاب قيام الإفريقيين بالتبشير داخل الحرم الجامعي، التابع لجامعة عبد المالك السعدي، قبل أن يتم طردهما خارج أسوار الكلية، فيما أصر طلبة آخرون على ضرورة استدعاء رجال الأمن.

مصدر أكد لـ”اليوم 24″ أن بعض ساكنة شارع “محمد بنونة” بتطوان تفاجأوا مؤخرا بمنشورات ومطويات محررة باللغة العربية تحت عتبات شققهم، تدعو إلى اعتناق المسيحية، كما تتضمن رسالة تحمل عنوان: “المبادئ الروحية الأربعة”، وأخرى تفسر كيفية اعتناق المسيحية، “باعتبارها  الدين الحق الذي يجسد الخلاص”، حسب المطويات، وتبرز أهمية الكنسية، وما تعتبره “الطريق الوحيد”.

ولا تعرف الجهات التي تقف وراء هذه الحملات التبشيرية الأخيرة، والتي تستغل عوز وفقر شبان يبدون من خلال ملامحهم مهاجرين من دول جنوب الصحراء، بحسب المصدر ذاته.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سلوى منذ 5 سنوات

هؤلاء الأفارقة يجب تغيير المغرب سياسته اتجاههم مفيهم خير مفسدين سيجلبون الويلات للمغاربة انظروا كيف يتصرفون بتكبر وغرور مع المغاربة ويقتحمون بيوتهم انهم همج ومجرمون ودعاة للدعارة والفساد لا تعطوهم أكثر من قيمتهم والله سمعت الافريقيات يشتمن في الشارع الناس بالإنجليزية اذا لم يعطوهم المال لا تتعاطفوا معهم حتى يياسو ويذهبوا لاروبا

التالي