هذه أبرز زيجات المشاهير المغاربة خلال عام 2015

28 ديسمبر 2015 - 17:45

شهد العام الجاري، الذي يشرف على الانقضاء، زيجات لمجموعة من المشاهير المغاربة منهم ممثلون ومغنيون ورياضيون، فضلوا أن يودعوا حياة العزوبية خلال عام 2015.

بعض هذه الزيجات التي أعلنت هذا العام، لم تمض دون أن تثير القيل والقال، وتنبش في الجانب الخاص من حياة الأزواج الجدد.

وهذه أبرز زيجات المشاهير المغاربة خلال عام 2015:

المهدي فولان:

كان المهدي، نجل الفنان حسن فولان، أول من قصّ شريط افتتاح زيجات المشاهير المغاربة هذا العام، حينما ارتبط بفتاة خارج الوسط الفني في أول أيام شهر يناير الماضي.

المهدي فولان وزوجته

فريد غنام:

احتفل فريد، نجم الموسم الأول من برنامج المواهب “ذا فويس”، بارتباطه بإحدى معجباته، وهي التطوانية رباب أزماني في مسقط رأسها، يوم 24 من يناير الماضي.

ويروي فريد كيف تعرّف على شريكة حياته في إحدى تصريحاته الصحافية، قائلا “بعد عودتي إلى المغرب، تحدثنا بالصدفة عبر الأنترنت فهنأتني وعرضت عليّ هدية وهي عبارة عن لوحتي “بورتريه” من رسمها، وعند لقائي بها وجدت أنها إنسانة لطيفة في حديثها وودودة ووفية، وشعر كل واحد منا بتعلقه بالآخر، فاستمرت علاقتنا التي تكللت بالزواج”.

فريد غنام وزوجته رباب أزماني

ياسين لمنور:

في حفل مرّ وفق التقاليد المغربية الأصيلة، احتفل ياسين لمنور، أخ ومدير أعمال الفنانة أسماء لمنور، بزواجه بين مجموعة من أشهر الفنانين المغاربة، منهم سعد لمجرد، وأحمد شوقي، ومحمد رضى، وحاتم عمور، ورشيد الوالي، وعبد الرحيم الصويري، وابتسام تسكات، وجميلة البدوي، ورشيد العلالي، وآخرون.

ياسين لمنور وزوجته

هشام بهلول:

دخل الممثل هشام بهلول القفص الذهبي للمرة الثانية، بعد فشل تجربته الأولى، وارتبط بفتاة تدعى سميرة مسراتي، في أجواء حميمية بعيدا عن أعين الصحافة والوسط الفني، يوم السبت العاشر من أكتوبر، في مدينة الجديدة.

هشام بهلول وزوجته

رشيد المريني:

ولم تمض إلا أيام على زواج بهلول، حتى أعلن الفنان الشعبي رشيد المريني زواجه من فتاة تدعى نادية، يوم 25 من أكتوبر الماضي، في أحد أكبر فنادق الدارالبيضاء، بحضور فنانين من أبرزهم، عبد الرحيم الصويري، الذي أحيى فقرات حفل الزفاف، فضلا عن الفكاهي إيكو، والمغنية الشعبية، خديجة البيضاوي، والفنان اللبناني رياض العمر.

رشيد المريني وزوجته

هدى سعد:

صاحبة “بغيتو ولا كرهتو” كانت أبرز المخطوبات هذا العام، حينما أعلنت اقترانها بالشاب رضى بن المهدي، أواخر شهر دجنبر الماضي، في أجواء عائلية جمعت أسرتيهما في مراكش.

هذا الارتباط خلّف زوبعة كبيرة، حيث تم اتهام هدى بأنها خطفت رضى من أحضان زوجته السابقة وابنه، وأنها تسببت لهما في الانفصال عن بعضهما.

سعد-وبنمهدي

المهدي بناني:

وقبل انقضاء السنة، خطف سائق سيارات السباق المغربي، المهدي بناني، الأضواء، حينما أعلن خطوبته على الشابة مريم، وهي طالبة في أحد المعاهد العليا، في الرباط يوم السادس من دجنبر الجاري، وسط أفراد عائلته المقربين، على أن يحتفل قريبا بزفافه، بحضور جميع أصدقائه ومشاهير الفن والإعلام.

المهدي بناني وزوجته

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

soufiane el badri temsamani منذ 5 سنوات

lah yekemel 3likoum belkhir