وزير الصحة في زيارة ود للفنان لوزير الذي بُترت رجله قبل سنة!

01 يناير 2016 - 17:05

زار وزير الصحة،  الحسين الوردي، أمس الخميس، الفنان المغربي عبد الجبار الوزير في بيته في مدينة مراكش، للاطمئنان عليه وتفقد حالته الصحية، وذلك بعد أشهر من قيامه بعملية جراحية لبتر رجله اليسرى، وتثبيت ساق ثانية اصطناعية.

وأفاد بيان صادر عن وزارة الصحة، يتوفر « اليوم24 » على نسخة منه، أن زيارة الوري للفنان عبد الجبار، سبقتها زيارة تفقدية للصغيرتين؛ أمنار فاطمة، البالغة من العمر 14 سنة، والتي أجريت لها عملية زرع القلب، منتصف أكتوبر الماضي، وحسناء إدرغام، البالغة من العمر 11 سنة، والتي أجريت لها عملية زرع الكبد في يونيو الماضي.

وأضاف المصدر نفسه، أن الوزير اطمأن على الحالة الصحية للفتاتين، وتمنى لهما الشفاء العاجل، كما وعدهما بأن الوزارة ستشرف على تتبع حالتهما، والتكفل بمصاريف علاجهما، موجها الشكر إلى هشام نجمي، مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، والفريق الطبي والتمريضي والإداري، الذي أشرف على هاتين العمليتين الدقيقتين والناجحتين.

وكان الوزير في هذه الزيارة بهشام نجمي، مدير المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش، والمدير الجهوي للصحة، خالد الزنجاري، والمندوب الإقليمي عمر الصباني، والإدريسي بومزبرة، رئيس قسم جراحة القلب والشرايين بمستشفى ابن طفيل، بالإضافة إلى ممثلي بعض وسائل الإعلام الرسمية والمستقلة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي