تحقيقات "الديستي" تسقط شرطيين متورطين في شبكة لـ"القرقوبي"

09 يناير 2016 - 13:33
حالة اعتقال سابقة للشرطة - أرشيف

أوقف ثمانية أشخاص بمدينتي وجدة وبركان، للاشتباه في تورطهم في عمليات ترويج الأقراص المهلوسة، وذلك على إثر التحريات المتواصلة في إطار البحث الذي تباشره فرقة الشرطة القضائية بالناظور على خلفية ضبط ما يناهز 36 ألف و463 قرص مخدر من نوع اكستازي بحوزة أحد الأشخاص.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أن من بين الموقوفين فتاة وشرطيان، أحدهما برتبة مقدم شرطة وآخر حارس أمن يعملان بأمن بركان، بالإضافة إلى خمسة أشخاص من ذوي السوابق القضائية.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه جرى الاحتفاظ بجميع الموقوفين تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وذكر بلاغ لوزارة الداخلية، الأربعاء الماضي، أنه بفضل معلومات وفرتها مديرية مراقبة التراب الوطني، المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الناظور من توقيف شخص من ذوي السوابق القضائية، وحجز ما مجموعه 38 ألف قرص مخدر من نوع (أكستازي).

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه مساء اليوم، حيث تم العثور بحوزته كذلك على سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، وسيارة أخرى تستعمل في نقل وتهريب الأقراص المخدرة، بالإضافة إلى مبلغ مالي بالعملة الوطنية والأوروبية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.