مأساة..عجوز وزوجته الضريرة لحظة مغادرتهما بيتهما بعد الإفراغ!- فيديو

15 يناير 2016 - 15:18

قامت القوات العمومية في مدينة القصر الكبير، بإخراج زوج عجوز وزوجته الضريرة إلى الشارع، بعد أن صدر حكم إفراغ “المنزل” الذي يقطنان به، ليصبحا متشردين في عز الليالي الباردة، وذلك بعد 73 سنة من العيش داخل نفس البيت.

[related_posts]

وظهر العجوز في فيديو نشر على صفحة التواصل الإجتماعي فايسبوك، وهو يحمل صور الملك محمد السادس، ويردد “عاش الملك”، من فوق سطح منزله، في حين أن القوات الأمينة مرفقة بممثل عن السلطة المحلية وأعوان التنفيذ وأعوان المحكمة، كانت بصدد فتح باب مسكنه بالقوة، وظل يردد :”شوفو الظلم يا عباد الله، شوفو يا المسلمين، شوفو المنكر.. عاش الملك”.

ورصد الفيديو ممثل عن السلطة المحلية يتحدث إلى العجوز ويخبره أن حكم الإفراغ صادر باسم  “جلالة الملك، وهذا حكمه في قضيتك.. ونحن ننفذ حكم صاحب الجلالة فقط”، قبل أن يعبر الزوج العجوز عن امتثاله للأوامر ويغادر منزله بدون حمل أغراضه.

وقالت زوجته الضريرة إنه وبعد طردها من المنزل ستظل في الشارع إلى حين حصولها على مكان للعيش داخله، من جهته قال زوجها:”المخزن خرجني من داري، وغادي نسكن ليه في الشارع”.

[youtube id=”csaCO2xVzC0″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المعلم منذ 6 سنوات

مشهد مؤلم جدا ، هل حقا نحن مسلمون؟ الرجل يقول إنه الظلم ونحن أيضا نراه ظلما لأن العجوزين رميا في الشارع ولا أحد دافع عنهما ولا أحد قدم لهما مسكنا للإيواء بل ماأغرب من ذلك حتى أصحاب التعاليق لم يتعاطفوا معهما وكأنهما مجرمين ضبطا متلبسين.

عبد الكبير غونان منذ 6 سنوات

المرأة المسنة هي العجوز اما زوجها فينعث لسنه بالشيخ وغيره من الالفاض

HASSSN منذ 6 سنوات

WAFINAKA BOUDRI9ahadou ysstahlou appartement oulatsswira m3hom machi bhal lmochaji3 DIAL LWAC

fayssal منذ 6 سنوات

عجوز تطلق على المرأة المسنة وليس على الرجل المسن