يتيم يتولى إدارة نشر موقع البجيدي

07 فبراير 2016 - 09:31

كشف مصدر مطلع من حزب العدالة والتنمية لموقع “اليوم 24” أن القيادي في الحزب والكاتب الوطني لنقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب سابقا سيتولى مهمة رئيس قسم الإعلام والتواصل في الحزب قريبا.

[related_post]

وأوضح المصدر ذاته أن يتيم أصبح في الآونة الأخيرة دائم الحضور مع إدارة تحرير الموقع الإلكتروني للحزب، وأصبح يقوم بمهمة مدير النشر، في انتظار تسلم مهمته رسميا من الأمانة العامة للحزب.

وسيخلف محمد يتيم أستاذ شعبة الفلسفة سليمان العمراني الذي تولى مهمة إدارة قسم الإعلام والتواصل للحزب منذ مؤتمره الأخير، فضلا عن رئاسته لإدارة “عدالة ميديا” التابعة للحزب.

ويعول قياديو حزب العدالة والتنمية على محمد يتيم، الذي اشتغل في مجال الصحافة في صحيفة “الراية” و”التجديد”، فضلا عن نشاطه في مجال الكتابة في إعطاء دينامية جديدة لإعلام الحزب، الذي يستعد لخوض غمار الانتخابات التشريعية لعام 2016.

إلى ذلك، كشف المصدر أن حزب العدالة والتنمية بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مشروع قناة تلفزية إلكترونية ستنضاف إلى إعلام الحزب، حيث من المقرر أن يتم إطلاقها قريبا، بعد اكتمال طاقمها منذ مدة، وبداية اشتغاله على إنتاج بعض البرامج.

يذكر أن حزب العدالة والتنمية يتبوأ الصدارة على مستوى الإعلام الحزبي على الأنترنت معتمدا بذلك على موقعه الإلكتروني وصفحات موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” التي ينشطها عدد من شباب الحزب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.