هذه حقيقة ولادة سيدة لـ"أرنب" بمدينة برشيد!

05 مارس 2016 - 11:35

في واقعة مُثيرة جدا، خلقت سيّدة بمدينة برشيد الجدل بادعائها إنجاب أرنب! وتحولت الواقعة إلى حديث العام والخاص، طوال اليومين الماضيين، لينكشف في الأخير سر القصة.

المعلومات التي حصل عليها « اليوم24″، تفيد أن السيدة توجهت، الثلاثاء الماضي، إلى المستشفى الإقليمي ببرشيد، ودخلت إلى القاعة المخصصة للولادة، وبعد دقائق من « المعاناة مع ألم مُصطنع »، طلبت الدخول إلى المرحاض لتخرج وهي تحمل في يدها جسما غريبا مُدعية أنها أجهضت.

وكان شكل « الجنين » غريبا للغاية، ما آثار استغراب العاملين في المستشفى الذين اصيبوا بحالة صدمة مما عاينوه. وقرروا تبعا لذلك إخضاعها لفحوصات ل »كشف السر ».

وكانت المفاجاة أن الفحوصات التي أجرتها المُولدة، أكدت أن الأمر لا يتعلق بجنين، وإنما بحيوان أرنب استخدمته السيدة العاقر، لخداع الأطباء، طمعا في الحصول على إشعار بالولادة لاستخدامه ضد زوجها في المحكمة.

مصادر « اليوم24″، أكدت أن السيدة استخدمت أرنبا مذبوحا تم سلخ جلده عن لحمه لإيهام الأطباء أنه جنين في طور النمو، وحاولت إقناع طاقم المستشفى ب »خدعتها » إلا أنها فشلت، وتم تحويلها إلى القضاء.

إلى ذلك، أمر وكيل الملك بمتابعة المتهمة في حالة سراح، فيما أقرت الأخيرة لحظة التحقيق معها، أنها افتعلت القصة، بعد أن اشترط عليها زوجها، الحمل مقابل عدم الطلاق.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي