البام يدعو إلى عقد دورة استثنائية للبرلمان

10 مارس 2016 - 13:15

عقب المستجدات الأخيرة التي عرفتها قضية الصحراء وعلاقات المغرب مع الاتحاد الأروبي، دعا حزب الأصالة والمعاصرة البرلمان بغرفتيه إلى عقد دورة استثنائية لمتابعة هذه المستجدات.

وشدد المكتب السياسي لحزب الجرار على ضرورة « التحرك على المستوى الحزبي والبرلمان المغربي »، وذلك عبر « دعوة البرلمان بغرفتيه لعقد دورة استثنائية لمناقشة التطورات الأخيرة »، وكذا « الدفاع عن المصالح العليا للمغرب والمغاربة »، خاصة  بعد التصريحات « غير الملائمة » سياسيا للأمين العام للمتحدة، وفق ما أورد بلاغ لقيادة البام.

وأعلن حزب الجرار كذلك « تشكيله لجنة لمتابعة هذا الموضوع واقتراح خطة عمل مستعجلة، » وذلك « بالتنسيق مع الأحزاب الوطنية الديمقراطية ». كما أكد البام  على ضرورة « الاستمرار في تفعيل ديبلوماسية الحزب »، و » التي حققت العديد من المكتسبات في الفترة الأخيرة » حسب ما جاء في البلاغ ذاته.

على صعيد آخر، أعلن الأمين العام لحزب الجرار أن حزبه سيقدم خلال الأيام المقبلة مذكرة  تتضمن مواقف الحزب بشأن العديد من القضايا المرتبطة بالاستحقاقات المقبلة، وذلك بعد « استكمال كل المشاورات واللقاءات الجهوية والمحلية » المتعلقة بها.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي