بنشماس في حالة "عزلة" بسبب يوم العدالة الاجتماعية

12 مارس 2016 - 12:15

كشف مصدر مطلع لموقع اليوم 24 أن ممثلي الفرق بمجلس المستشارين قاطعوا اجتماع مكتب المجلس، يوم الأربعاء المنصرم، احتجاجا على الطريقة التي جرى بها تنظيم اليوم العالمي للعدالة الاجتماعية.

[related_post]

وأوضح المصدر ذاته أن ممثلي كل من حزب العدالة والتنمية والتجمع الوطني للأحرار والحركة الشعبية والاستقلال والاتحاد الدستور والاتحاد الاشتراكي قاطعوا لقاء مكتب مجلس المستشارين احتجاجا على ما وصفوه بالإقصاء الذي تعرضوا له في تنظيم المنتدى الدولي حول العدالة الاجتماعية، في مقابل الحضور المكثف لأعضاء وقياديي حزب الأصالة والمعاصرة.

وكشف المصدر أن لقاء مكتب مجلس المستشارين لم يحضره سوى ممثل حزب الأصالة والمعاصرة ونائلة التازي ممثلة الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وأشار المصدر إلى أن مقاطعة لقاء مكتب مجلس المستشارين جاء بعد تنسيق بين ممثلي الفرق في مجلس المستشارين للتعبير عن احتجاجهم على الظروف التي مر فيها المنتدى، وعدم إشراك فعاليات الغرفة الثانية في الإعداد له، وحصره في عناصر محسوبة على « البام » بدءا من التحضير والإعداد وانتهاء بالعشاء الذي أقامه الملك محمد السادس على شرف المدعويين، حيث لوحظ إنزال مكثف لقيادات الأصالة والمعاصرة من مختلف المناطق والجهات.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

abdaaziz منذ 8 سنوات

مجلس مزور يجب حله.ويكلف الخزينة الملايير دون فارس دون.فاءدة.

التالي