3 قتلى و17 جريحا في حادث اصطدام سيارتين كانتا في الطريق الرباط

13 مارس 2016 - 14:50

 

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، إثر حادثة سير خطيرة وقعت، صباح اليوم الأحد، في الطريق السيار، وتحديدا في سيدي علال التازي، نتيجة اصطدام بين سيارتين من طراز « مرسيديس 240″، و »مرسيديس 207 ».

السيارتان كانتا قد انطلقتا من مدينة القصر الكبير في اتجاه مدينة الرباط للمشاركة في المسيرة الوطنية، المنددة بتصريحات الأمين العام للأمم المتحدة « بان كي مون » بخصوص قضية الصحراء المغربية، اصطدمتا على مستوى الطريق السيار، ما أدى إلى وفاة أحد ركاب سيارة « مرسيديس 240″، فيما توفي شخصان كانا ضمن ركاب سيارة « مرسيديس 207″، بالإضافة إلى جرح راكبين بجروح طفيفة، نقلا على إثرها إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

حادثة 2

وعلى مستوى الطريق نفسها أصيب حوالي 17 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير أخرى وقعت، في حدود الساعة الثامنة والنصف من صباح اليوم، إثر انقلاب سيارة للنقل المزدوج كانت تعبر الطريق السيار، حيث فقدت إحدى عجلاتها بالقرب من سيدي علال التازي. وكانت سيارة النقل المزدوج تقل مواطنين ينحدرون من دوار العماير بجماعة السواكن، القريبة من مدينة القصر الكبير، حيث اتخذوا من المدينة منطلقا لهم، قبل أن يلجوا الطريق السيار، حيث وقعت الحادثة.

واستنفرت الحادثتين عناصر الدرك، الذين حضروا إلى عين المكان، وسيارات الإسعاف، التي نقلت جميع المصابين إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي