مدير مستشفى الهاروشي: صحة عمران في تحسن وسيغادر المستشفى قريبا

13 مارس 2016 - 15:59

كشف مصطفى أبو معروف، مدير المستشفى الجامعي للأطفال “عبد الرحيم الهاروشي” في الدار البيضاء، أن الحالة الصحية للطفل عمران، في تحسن مستمر، مؤكدا أنه استفاق من الغيبوبة، ويستعيد صحته يوما بعد يوما، وأن « لا شيء يعدو للقلق ».

وأضاف أبو معروف في حديث مع « اليوم24″، أن الطفل البالغ من العمر 4 سنوات، ضحية اختطاف واعتداء جنسي متوحش، يسترجع قوته و »هو اليوم تحت المراقبة، وسيغادر المستشفى قريبا ».

[related_posts]

وأوضح المتحدث نفسه، أن الشق الذي يُعاني منه الطفل عمران الذي عثر عليه وسط حفرة منطقة ليساسفة، لا يُشكل أي خطر على صحته، مؤكدا أن الجروح ستلتئم مع الوقت والمداومة على تناول الأدوية، « الشق سطي، ولن يتسبب للطفل في أي مضاعفات »، يشرح مدير المستشفى الجامعي للاطفال بالدار البيضاء، مضيفا، أن عمران وبعد مغادرة غرفة الانعاش، سيُنقل إلى غرفة ثانية، لتتبع حصص العلاج النفسي.

ونفت فاطمة، والدة الطفل عمران، تلقيها اتصالا شخصيا من الملك محمد السادس، مؤكدة في حديث مع الموقع، صباح اليوم الأحد، أن الاختبار المُتداولة “لا أساس له من الصحة”، مضيفة باستغراب “ماكيناش هاد الهضرة.. نهائيا”.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أنها في حدود العاشرة ليلا، من مساء أمس السبت، كانت في المنزل، ولم تلتقي لا هي ولا زوجها بأي شخص مبعوث من القصر الملكي، كما أنها لم تتلق أي اتصال هاتفي سواء من الملك، أو من أحد مستشاريه.

وشرحت والدة ضحية الاعتداء الجنسي الوحشي “كل ما في علمنا، أن ابني تحت الرعاية الملكية..فقط”، مشددة أنه لا يزال في قسم الكلي بمستشفى ابن رشد، حيث يتلقى العلاجات اللازمة، على أن يتم خلال الأيام المُقبلة تحديد تاريخ، إجراءه لأول عملية جراحية.

وتمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، زوال أول أمس الجمعة، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، يعيش حالة التشرد يُشتبه في تورطه في الاعتداء الوحشي.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

غاضبة من الواقع المر منذ 8 سنوات

الطفل ضاع مستقبله والجاني سيدخل السجن ويتمتع بحياته لأن السجون عندنا أصبحت فنادق 5 نجوم . وبعد سنة أو إثنين سيخرج.بعفو ملكي كأن شئ لم يقع. أين القانون ؟ أين حقوق الطفل؟

ابن البناء منذ 8 سنوات

الحكم بالاعدام في كل من تورط بالتحاليل والحجة في حق الاطفال دون سن 15البيءنة بالاعدام المتلفز.... يقضي على بالمءة على 99

التالي