سميرة سعيد وسلمى رشيد من أقوى المغربيات متابعة على "فايسبوك وتويتر"

14 مارس 2016 - 21:20

وضعت مجلة « زهرة الخليج » الديفا سميرة سعيد، والفنانة الشابة سلمى رشيد، ضمن الشخصيات « الأقوى »، والأكثر شعبية في موقعي « تويتر » و »فايسبوك »، من حيث عدد متتبعيهما.

وصنّفت المجلة الخليجية، عدد من الشخصيات النسائية على حسب البلدان، التي يتحدرن منها، فوضعت إليسا على رأس الشخصيات الأقوى في لبنان، بعدد متتبعين بلغ 8,5 مليون متتبع في « تويتر، » و19 مليون في « فايسبوك »، بينما جاءت شيرين في صدارة نساء مصر، بعدد متتبعين وصل 11 مليون متتبع في « فايسبوك ».

أما فيما يخص الأردن، فقد حلت الملكة رانيا الأولى بـ4,5 مليون متتبع في « تويتر »، و6 ملايين آخرين في « فايسبوك »، وجاءت أحلام كأكثر شخصية إماراتية تحظى بمتابعة في « فايسبوك » بـ5 ملايين ونصف المليون، و4,1 مليون متابع في « إنستغرام ».

وفي المغرب، تصدّرت الديفا سميرة سعيد الشخصيات الأكثر متابعة بـ5 ملايين، ومعجب في « فايسبوك »، وسلمى رشيد بأزيد من 900 ألف معجب في « تويتر »، أما في الجارة الشرقية، فقد كانت الكاتبة أحلام مستغانمي أكثر الشخصيات الجزائرية متابعة، وتعدّ الرقم واحد في البلاد على « فايسبوك » و »تويتر »، مع عدد متبعين يتجاوز 750 ألف متابع.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي