غضب واستياء جراء نشر إماراتي لصورة "جنسية" مسيئة للمرأة المغربية

16 مارس 2016 - 10:55

في صورة مسيئة تكرّس النظرة السلبية التي يحاول البعض ترسيخها عن المرأة المغربية، نشر مواطن إماراتي على صفحته الفيسبوكية صورة كرتونية لفتاة تقبل ممارسة الجنس مقابل المال، وأرفقها بعبارة تحيل على رحلته الأخيرة إلى المغرب.

منشور الشاب الإماراتي الذي يدعى راشد عبد العزيز، جاء فيه « تلخيص رحلتي إلى المغرب في صورة » إلى جانب صورة كرتونية مركبة، تُظهر فتاة ترتدي قميصا أحمر عليه نجمة خضراء، يُعرض عليها المال فتقبل به لممارسة الجنس، في إشارة منه إلى السياحة الجنسية في المغرب.

إماراتي

ومباشرة بعد انتشار التدوينة التي جرّت عليه غضب واستياء المغاربة، قام الشاب الإماراتي بحذفها من على صفحته الفيسبوكية ليعوضها بأخرى يُظهر فيها مساندته ودعمه لملف الصحراء المغربية.

rashed

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

laarbi ssonni منذ 8 سنوات

الشمس لن يغطيها الغربال مهما جهلتَ أو تجاهلتَ يامحمد

محمد طانطان منذ 8 سنوات

أعمي الحاج طحتي فالشبكة راه الإعلام موحد اتجاهه رغم اختلاف مشاربه ضد المغرب الآمن، وهذا أسلوب من أساليب تعميم الفساد في أي بلد يريدون إسقاطه، بشيء لا يخلو منه بلد، فمن كثرة الكلام علينا بهادشي تيقتيهم وغدا الدور على واحد آخر حتى نخرجوا على راسنا براسنا، لا تنسى القاعدة الإعلامية ( أكذب ثم اكذب فلابد أن تصدق يوما)

عمي الحاج منذ 8 سنوات

دائما حينما يتحدث أحدهم عما شاهده وعاينه في بلدنا ، نلجأ إلى التنديد والشجب ، ولا نعمد إلى تفقد حالنا وإصلاح عيوبنا. حان الوقت لنقوم بالنقد الذاتي ، وتقويم الأخطاء التي تملأ فضاءنا العام ن وليس الخاص فقط..

التالي