شاب تونسي التقط سيلفي مع الملك: محمد السادس من أكرم خلق الله!

19 مارس 2016 - 12:00

تمكّن شاب تونسي من التقاط صورة “سيلفي” مع الملك، قبل توجهه إلى مطار فنوكوفو الدولي، في آخر أيام زيارته الرسمية إلى روسيا، التي اختتمها أمس الجمعة، واصفا إياه بـ”أكرم خلق الله”.

وحسب صفحة سفيان البحري المشرف على صفحة “الملك محمد السادس” عبر فيسبوك، فإن الشاب التونسي الذي يُدعى محمد علي أخبره بأنه علم بأن الملك بموسكو فتوجه رفقة أصدقائه المغاربة إلى السفارة للسلام عليه.

سيلفي شاب تونسي مع الملك

وروى محمد لسفيان، عن لحظة لقائه بالملك قائلا “منذ الصباح ونحن ننتظر ظهوره لغاية الثالثة بعد ظهر أمس الجمعة بتوقيت موسكو، حيث كان الجو باردا جدا”، ثم أضاف ” قالولي هوا في السفارة ومسافر اليوم وفجأة خرج وجا لعندنا وحدو وسلّم علينا وتكلّم معانا عشرة دقايق تقريبا”.

وعند اللقاء، نجح محمد علي من التقاط صورة سيلفي مع الملك، واصفا إياه بـ”أكرم خلق الله”، وقال “إن الملك أرسل لنا الحلوى والشاي وكان متواضع برشا برشا. الشعب التونسي والشعب المغربي شعب واحد، فكر واحد: حبّ الوطن، عاشت الاخّوّة التونسية المغربيّة”.

ولم يفت للشاب التونسي أن يعبّر عن إعجابه بالملك محمد السادس قائلا “جلالة الملك جعل الأجواء دافئة ونسانا برودة الطقس، أنا نقولو الشعب التونسي الكل يحبك وزيارتك لتونس كان ليها الأثر الطيب فقلوبنا “.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي