اتصل بالدار البيضاء ففوجئ بـ"أوباما" يرد عليه من البيت الأبيض_فيديو

21 مارس 2016 - 10:45

نشر المكتب الصحفي للبيت الأبيض عبر الصفحة الفيسبوكية للسفارة الأمريكية في كوبا مقطع فيديو للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، مع المهرج الكوبي المشهور « بانفيلو » الذي يقدم برامج في التلفزيون الكوبي وذلك عشية زيارة أوباما التاريخية إلى هافانا.

وخلال الفيديو يحاول « بانفيلو » الاتصال بـ »الدار البيضاء » في المغرب، إلا أنه يفاجأ بأنه قام بالاتصال بـ »البيت الأبيض » الذي يحمل نفس الاسم، في تلاعب بالكلمات.

وأثناء محاولة « بانفيلو » الاتصال بخدمة الأرصاد الجوية في « الدار البيضاء » بالمغرب لمعرفة أخبار الطقس ليوم مباراة المنتخب الكوبي في البيسبول ضد فريق « تامبا باي رايز » الأمريكي، يتصل بالبيت الأبيض عن طريق الخطأ حيث يرفع الرئيس أوباما سماعة الهاتف.

بعد ارتباك قصير يقترح « بانفيلو » توصيل الرئيس أوباما من مطار هافانا بسيارته « موسكفيتش » السوفيتية الصنع التي سماها بنسخة كوبية لسيارة « كاديلاك » لرئيس الإدارة الأمريكية المسماة بـ »الوحش » والتي تزن 7 أطنان تقريبا.

وتابع المهرج الشهير وصلته قائلا إن الرئيس الأمريكي سيستطيع أن يشرب الجعة ويلعب الدومينو في كوبا. أما الرئيس الأمريكي فبدوره أكد على أن الشعبين الأمريكي والكوبي شعبان صديقان، وقد حرص خلال المناسبة نفسها على نطق عبارات عدة باللغة الإسبانية.

[youtube id= »K6VhumU6Z0c »]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي