شاب مصري خارق لا يقتله الرصاص ولا ينام- فيديو

29 مارس 2016 - 00:43

كريم عبد الفضيل، الشاب المصري البالغ من العمر 38، الذي أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قدراته الخارقة.

ويظهر الشاب ابن محافظة أسيوط، في مقطع للفيديو وهو يجر سيارة نقل بأسنانه، كما أنه لا يتأثر بإطلاق الرصاص عليه، ولا تحرق النيران جسده، وتعادل قوته 360 حصان.

وينتمي عبد الفضيل إلى قبيلة الهلايل، وهي قبيلة معروفة بالقوة، وينتمي إليها أبو زيد الهلالي سلامة بطل أشهر الملاحم الشعبية العربية المعروفة بسيرة بني هلال، ويستطيع أن يأكل الزجاج وشفرات الحلاقة واللحم النيئ، كما أنه لا ينام منذ طفولته.

ويقول أنه يمتلك قلبين وكبدين و4 كلى ومخه على شكل فروع متشابكة، وجلده من النوع السميك، ويقول لو أتيحت له الفرصة سيكون نجم أفلام الأكشن في مصر والعالم العربي.

وقال كريم، الشهير بكريم فرعون، إنه شعر لأول مرة بقدراته الخارقة عندما كان في الثامنة من عمره حيث كان يشرب اللبن واكتشف أن كوب اللبن تفتت في يده فتناول الزجاج المتناثر وشعر بحلاوة طعمه وكأنه حبات من السكر، وبعدها لاحظ أنه يشتهي اللحم النيئ ولا يطيب له الناضج، كما لاحظ أنه لا ينام ويظل مستيقظا دون أن يشعر بالتعب أو الإرهاق، وذات مرة سقط السكين على يده فلم يصبه وقام بمحاولة طعن نفسه بالسكين فلم يصب بأذى كما جرب أن يقوم بإدخال إبرة خياطة في رقبته فمرت من الناحية الأخرى دون أن تقطر منه قطرة دم واحدة.

[youtube id= »v02n-0IyaE8″]

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي