سائق الملك في هولندا مندهش من شعبيته ويقول: إنه ملك العصر

28 مارس 2016 - 10:10

حظيت زيارة الملك محمد السادس إلى أمستردام باهتمام الصحافة الهولندية، التي خصصت مقالات بعناوين مُثيرة للزيارة الملكية، منها موقع « RTL »، الذي عنون مقاله بـ »هل هي ريهانا أم جاستين بيبر؟ لا إنه ملك المغرب »، وذلك في إشارة إلى المُتابعة، التي يحظى بها النجمان الأمريكيان من قبل متتبعيهما، الذين ينتظرونه لساعات طويلة من أجل التقاط صور تذكارية معه.

[related_posts]

وعلى عكس العنوان « المُثير » لـ »RTL »، نقل موقع « AT5″، تصريحا على لسان سائق سيارة الليموزين، التي ظهر على متنها الملك محمد السادس، رفقة حراسه الخاصين، ووصفه السائق بـ »الرجل اللطيف جدا.. يُريد أن يتحدث إلى جميع الناس العاديين، ويُلبي طلبات الجميع في التقاط الصور.. إنه حقا ملك هذا العصر ».

وتحدثت المصادر ذاتها، عن حشود الناس الذين تجمعوا أمام الإقامة الملكية في أمستردام لالتقاط صور مع محمد السادس، وفرحة الملك بهؤلاء المواطنين، وتخصيص الشاي والكعك لجميع الحاضرين، حيث حظي فيديو لمصور هولندي، بمتابعة واسعة، إذ فاق عدد مشاهديه أكثر من 200 ألف شخص، في يوم واحد.

[youtube id= »4QGk0nfAag0″]

وجدير بالذكر، أن صفحة محبي الملك محمد السادس على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك »، والتي يُديرها سفيان البحري، قامت بنشر عدد من الصور والفيديوهات للجالس على العرش رفقة الجالية المغربية، سواء أمام فندقه، أو في شوارع أمستردام.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي