قاسي..سرطان دم يفتك بجسم رجل أربعيني وابنته تناشد المحسنين"فيديو"

30 مارس 2016 - 21:30

« جسمو حمر كامل وكيتقشر كامل كي لقشور تاع لحوت، و لحمو طاب بلفراش » هكذا وصفت نجوى حالة والدها الذي يعاني من سرطان الدم منذ أزيد من 3 سنوات.

محمد عصفوري يبلغ من العمر 46 سنة، باغته المرض وأقعده أرضا، لم يعد يستطيع العمل لجلب قوت يومه وتلبية حاجيات أبنائه، بعدما كان يقضي أيام أسبوعه في بيع القطاني ليعود ببضع دريهمات إلى المنزل.

بعدما شخصت أسرة محمد مرضه لدى طبيبة اختصاصية، سارعوا إلى إخضاعه للعلاج، لكن بعدما أعيتهم المصاريف الباهضة، اضطروا إلى نقله لمستشفى بن رشد بالدار البيضاء حيث مكث حوالي شهرين، قبل أن ينقل مرة أخرى إلى مستشفى 20 غشت حيث واصل علاجه لما يقارب السنة، « من بعد ما بقا عام في 20 غشت عاودو سيفطوه لبن رشد وبن رشد قالو لينا غير الديوه للدار، وحالتو غادة نحو الأسوأ »، تضيف ابنة محمد.

وتقول نجوى في تصريح لليوم24 والدي لم يعد يستطيع تحمل المسؤولية المادية لأسرته، بل هو بنفسه أصبح يحتاج إلى من يعيله ويرعاه، « غير المحسنين لي واقفين معانا باش قدرنا ندوزو السنوات لي مضات، الآن الحالة ديال الأسرة ديالي صعيبة »، تضيف نجوى.

وتناشد أسرة محمد الذي أظهر شريط مصور حالة جسمه في حالة مزرية بسبب السرطان، ذوي القلوب الرحيمة لدعمه والتكفل بعلاجه.

https://www.youtube.com/watch?v=dljTZVSd1zY

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

halima ben منذ 8 سنوات

Lah ychafih o Lah ykhalih likom Fakarni bi lwalid dyali Lah yrahmo hta howa kan hoka o cancer dam

fa3el khayre منذ 8 سنوات

لا إله إلا آلله الله يشوف من حالك كيف يمكن الإتصال بهذا لشخص جزاكم الله

مغربي منذ 8 سنوات

لا حول و لا قوة الا بالله العظيم. مكانه المستشفى و متابعة حالته عن قرب ولكن في بلادنا نستنجد بالمحسنين لكي نشبع جشع الاطباء...الى متى سنصمت على هذا الوضع؟؟

التالي